هل ستختار أريكة جلدية أم أريكة قماشية؟

Update:Apr.18 2022
هل ستختار أريكة جلدية أم أريكة قماشية؟
أين الأريكة الجلدية
طراز أنيق وسخي وراقٍ: لا يمكن الاستغناء عن طراز الأريكة الجلدية بواسطة الأرائك الأخرى. بشكل عام ، يجب استخدام الأرائك الجلدية في الفيلات والنوادي الراقية. إذا كنت تهتم بأسلوب الصف والأسلوب النبيل ، فيمكنك التفكير في اختيار أريكة جلدية. الأريكة الجلدية فاخرة وهادئة ورسمية من حيث الشكل والقماش. إنها غرفة معيشة واسعة وكبيرة المساحة. سيؤدي وضع أريكة جلدية إلى تحسين درجة الغرفة بأكملها. لكن لون القماش وأسلوب الأريكة الجلدية سيكونان أقل من لون الأريكة المصنوعة من القماش.
حرفية معقدة وصناعة يدوية: بشكل عام ، عملية معالجة الأرائك الجلدية مرهقة ومعقدة. إنها أريكة جلدية وتحتاج إلى إجراء العديد من العمليات ، العديد منها مصنعي سلسلة الرعاية الصحية وهي مصنوعة يدويًا بحتة ، ذات ملمس جيد وأسلوب جيد. بالمقارنة ، فإن عملية الأريكة المصنوعة من القماش بسيطة نسبيًا. المزيد من استخدام الإنتاج الآلي.
باهظة الثمن وغير عادية: نظرًا لعوامل مثل المواد الخام والحرفية ، فإن الأرائك الجلدية أغلى نسبيًا. تستهلك مجموعة الأرائك الجلدية الكثير من المواد الخام ، وهو ما يعادل 10 جلود البقر ، وهناك العديد من الحرف اليدوية ، لذا فإن السعر مرتفع بشكل طبيعي. الأرائك المصنوعة من القماش باهظة الثمن نسبيًا.
جودة عالية ومتينة: على الرغم من أن الأرائك الجلدية باهظة الثمن ، فلا شك أن الأرائك الجلدية لها عمر خدمة طويل. أفضل الأرائك الجلدية رائعة في مصنعي الأثاث المتنوعة براعة وعالية الجودة ؛ في حين أن عمر خدمة الأرائك المصنوعة من القماش قصير نسبيًا. بشكل عام ، ستصبح غير مرغوب فيها في غضون سنوات قليلة ، ويجب شراء منتجات جديدة ، لكن أسعارها أيضًا نسبية.
أين هي الأريكة المصنوعة من القماش؟
دافئ وناعم ومناسب للمنزل: صوفا من القماش لها مزاج ناعم وهي أكثر ملاءمة للمنزل. عندما تكون زخرفة غرفة النوم خفيفة وناعمة ، فمن المناسب جدًا وضع أريكة من القماش. تعتبر المنازل العادية أيضًا أكثر ملاءمة للأرائك المصنوعة من القماش ، وهي بسيطة ومنخفضة المستوى وبسيطة وعملية. إذا كانت الأريكة الجلدية مصممة للبيئات الراقية ، فإن الأريكة المصنوعة من القماش هي رفيق جيد للمنزل.
عصرية ومليئة بالشخصية: أريكة القماش خفيفة وجميلة وعصرية وملونة ومناسبة لذوق الشباب. تصميم العديد من الأرائك المصنوعة من القماش طليعي للغاية وعصري ، جديد ومليء بالشخصية ، والذي يتناسب مع أسلوب المنزل للشباب ذوي الشخصية المتميزة. هناك العديد من أنواع أقمشة الأرائك ، مثل الأرائك المصنوعة من أقمشة الحرير والساتان ، وهي أنيقة وفاخرة ، مما يمنح الناس شعورًا رائعًا ؛ الأرائك المصنوعة من القنب وسروال قصير ثقيلة وثقيلة.
سهلة التنظيف والصيانة: صوفا القماش سهلة التنظيف نسبيًا ، ما عليك سوى نزعها وإرسالها إلى منظف جاف للتنظيف. يمكن لبعض العلامات التجارية الكبرى أيضًا الاتصال بهاتف خدمة ما بعد البيع الخاص بالشركة المصنعة لتثبيت أغطية الأريكة. عند الشراء ، يمكنك التفكير في إضافة مجموعة من أغطية الأرائك من نفس النمط ، وألوان مختلفة ، ويمكن استخدام مجموعتين من الأرائك بالتبادل ، أي مجموعتين من الأرائك. تعتبر صيانة الأريكة الجلدية أمرًا مزعجًا نسبيًا ، ولا سيما الانتباه إلى عدم الخدوش أو البقع. يجب أن تهتم الأرائك الجلدية بالصيانة اليومية أكثر من الأرائك المصنوعة من القماش ، وتحتاج عمومًا إلى حكها بواسطة متخصصين.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.