كيفية تنظيف الأرائك والمراتب المصنوعة من القماش بسهولة

Update:Apr.11 2022
كيفية تنظيف الأرائك والمراتب المصنوعة من القماش بسهولة
1. استخدم مكنسة كهربائية لشفط الغبار
يمكن لتنظيف المرتبة باستخدام مكنسة كهربائية أن يزيل كل الأوساخ التي يمكن رؤيتها بالعين المجردة أولاً. انتبه للشفط بالقرب من سطح المرتبة مثل هذا ، وانتبه أكثر للفجوات الموجودة في الأخاديد ، حيث يتم إخفاء الكثير من الأوساخ.
2. التعامل مع البقع المستعصية
يتم تنظيف الأشياء المتسخة التي يمكن رؤيتها بالعين المجردة ، وبعد ذلك سنتعامل مع البقع السائلة.
تنقسم البقع إلى بقع بروتين وبقع زيت وبقع التانين. الدم والعرق وبول الأطفال كلها بقع بروتين ، بينما العصير والشاي من بقع التانين.
عند تنظيف بقع البروتين ، تأكد من استخدام الماء البارد ، وامتصاص البقعة بضغطة ، ثم امسح المنطقة المتسخة بقطعة قماش جافة.
للتعامل مع بقع الدم الجديدة ، غالبًا ما تستخدم آلهة التدبير المنزلي سلاحًا سحريًا - الزنجبيل.
الزنجبيل يخفف ويحلل بقع البروتين في عملية مصنعي سلسلة الرعاية الصحية فرك بالدم ، ولها وظيفة التبييض. بعد تقطير ماء الزنجبيل ، امسحيه بقطعة قماش مغسولة بالماء البارد ، ثم استخدمي قطعة قماش جافة أو منشفة ورقية لامتصاص الماء.
إذا واجهت بقع دم قديمة ، نحتاج إلى تغيير الخضار - الجزر ، أولاً إضافة الملح إلى عصير الجزر. ثم اسقط العصير المحضر على بقع الدم القديمة وامسحها بقطعة قماش مغموسة بالماء البارد. تحتوي بقع الدم على الهيم
وهو مادة التلوين الرئيسية ، ويحتوي الجزر على كمية كبيرة من مادة الكاروتين ، والتي يمكنها معادلة أيونات الحديد في بقع الدم ، وبالتالي إنتاج مادة عديمة اللون.
بالنسبة للبقع غير البروتينية ، يمكنك صنع مزيل البقع بنفسك. اخلطي بيروكسيد الهيدروجين والمنظف بنسبة 2: 1 ، ومزيل البقع جاهز.
ضع قطرة صغيرة على البقعة على المرتبة ، ثم انشرها برفق ، باستخدام فرشاة أسنان برفق. اتركيه لمدة 5 دقائق ، ثم امسحيه بقطعة قماش مبللة وباردة ، وستتم إزالة البقع الصعبة!
نظرًا لأن المرتبة لا يمكن أن تلمس الماء ، بعد استخدام مزيل البقع ، قم بالتربيت على المرتبة بقوة ، ثم جففها بمروحة كهربائية. تأكد من جفاف المرتبة قبل الاستمرار في استخدامها.
3. إزالة الروائح الكريهة
بعد إزالة البقع ، ننتقل إلى الخطوة الأخيرة - إزالة الروائح الكريهة. استخدم صودا الخبز الموجودة في المنزل هنا.
رشي صودا الخبز بالتساوي على المرتبة ، انتظري لمدة 30 دقيقة ، ثم نظفيها بالمكنسة الكهربائية!
المرتبة نظيفة الآن! من أجل إطالة عمر خدمة مصنعي سلسلة الرعاية الصحية المرتبة ، يمكننا أيضًا قلب المرتبة رأسًا على عقب مرة واحدة كل ثلاثة أشهر ، بحيث يتم إطالة عمر خدمة المرتبة بشكل كبير! يمكننا أيضًا استخدام واقيات المراتب حتى تبدو المرتبة جديدة بعد سنوات قليلة من الاستخدام!

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.