كيفية اختيار وسادة أريكة من القماش

Update:Apr.26 2022
عادة ما تكون المواد الخام لوسائد الأريكة مصنوعة من القطن أو ألياف نباتية أو من الداخل قطيفة ، لذا فإن وسائد الأريكة المصنوعة من هذا القماش يمكن أن تزيد من راحة الأريكة. في الوقت الحاضر ، المواد الخام لوسائد الأريكة المصنوعة من القماش في السوق هي: القطن ، والقطيفة ، والكتان ، والألياف الكيماوية ، والألياف النباتية ، وما إلى ذلك. لن يؤدي خياطة اللحف إلى تشويه وسادة الأريكة بسهولة. يمكن أن تحتوي الألحفة الأخرى على العديد من الصور ، ويكون للصور تأثير مطرز ، وهو أمر شائع جدًا لدينا. وسادة الأريكة المصنوعة من القماش القطيفة أكثر ملاءمة للاستخدام في فصل الشتاء. تنقسم وسائد الأريكة المصنوعة من القماش القطيفة إلى عدة أنواع من الأقمشة: الصوف المرجاني ، والصوف اللزج الذهبي ، والقطيفة القصيرة.
كيفية شراء وسائد الأريكة المصنوعة من القماش:
1. قم بقياس طول كل جانب من جوانب الأريكة على حدة. عادة ، الأريكة التي يبلغ عرضها 70 تستخدم وسادة أريكة من القماش بحوالي 90 ، لذلك ستكون هناك حواف عمودية.
2. إذا كانت الأريكة عبارة عن مقعد مفرد ، فعادة ما يتم تغطيتها بوسائد أريكة من القماش بحجم 90 × 90 أو 70 × 70.
3. بالنسبة لمسند الظهر ومسند الذراع ، بغض النظر عن وسادة الأريكة المصنوعة من القماش التي يمكن استخدامها كوسادة للمقعد ، فإن منشفة مسند الظهر ومنشفة مسند الذراع شائعة. مسند ظهر الأريكة المعتاد هو 90 × 90 أو 70 × 70 ، حسب حجم مصنعي سلسلة الرعاية الصحية مسند الظهر. ، الدرابزين مغطى بـ 70 × 70.
رابعًا ، من الأفضل أن تكون كبيرًا على أن تكون صغيرًا. قم بشراء واحدة أكبر ، وحتى إذا كان هناك المزيد ، يمكن حشوها في فجوة الأريكة ، وهو أمر مناسب لإصلاح الأريكة بشكل أفضل وله تأثير غير قابل للانزلاق. كيفية تنظيف وسادة الأريكة المصنوعة من القماش.
وسادة الأريكة المصنوعة من القماش هي سلعة بسيطة ومكلفة نسبيًا ، وسوف تتلف بعد الاستخدام المطول ، وبالتالي فإن جودة وسادة الأريكة القماشية تؤثر بشكل مباشر على عمرها التشغيلي ، لذلك يجب علينا اختيار بعض المقارنات الجيدة عند الشراء. العلامة التجارية s. وسادة الأريكة المصنوعة من القماش بسيطة نسبيًا وقذرة ، لذلك عندما نختار ، يجب أن نختار نوع المنتجات البسيطة والنظيفة.
تنظيف وسادة الأريكة هو سؤال يجب مواجهته ، لكن تنظيف وسادة الأريكة بسيط للغاية ، طالما قمت بتنظيفها بعناية ، فإن كل الأوساخ يمكن التخلص منها بسهولة. قد يكون للعديد من وسائد الأريكة المصنوعة من القماش بهتان طفيف في اللون. يمكنك إضافة الملح عند التنظيف لأول مرة ، مما يمنع بشكل فعال مشكلة بهتان اللون. يمكن غسلها باليد. مسحوق الغسيل المحايد والصابون الشفاف ومنظف الغسيل كلها مقبولة. إذا فركت المكان بقوة بالأوساخ ، فأنت تحتاج فقط إلى ذلك أريكة أريكة قابلة للتعديل مصنعين وسادة يشطف بالماء لإزالة الرغوة بعد الغسيل. يمكنك تسوية وسادة الأريكة قبل تعريضها للشمس. ، حتى لا يتبقى أي تجاعيد بعد التجفيف ، وفي المرة القادمة التي تستخدمينه فيها ما عليك سوى تغطية الأريكة.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.