ما يجب الانتباه إليه عند اختيار الأثاث

Update:Feb.12 2022
ما يجب الانتباه إليه عند اختيار الأثاث
بعد تزيين المنزل الجديد ، فإن الخطوة التالية هي ترتيب الأثاث. ومع ذلك ، ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار الأثاث؟ دعنا نكتشف معا.
1. انظر ، هذا يعني أن ننظر إلى مادة الأثاث لتكون صديقة للبيئة ، وهي أيضًا نقطة مهمة جدًا. هناك العديد من أنواع الأثاث ، بما في ذلك الأثاث الخشبي الصلب ، والأثاث الخشبي ، والأثاث المعدني ، والأثاث البلاستيكي ، والأثاث المصنوع من القماش ، وفن الروطان ، والأثاث الورقي الذي أصبح شائعًا في العصر الحديث ، وما إلى ذلك. عند الاختيار ، تحقق من دفتر فحص الجودة لضمان البيئة حماية.
2. تشير الرائحة إلى رائحة الأثاث. قد يحتوي الأثاث ذو الرائحة النفاذة على نسبة عالية من الفورمالديهايد ، لذلك لا يمكن اختياره لأسباب تتعلق بالسلامة والصحة.
3. اللمس يشير إلى سطح طلاء الأثاث. ستستخدم العديد من الشركات طلاءًا رديئًا على الطلاء ، وسيؤدي الطلاء السفلي إلى إلحاق ضرر كبير بجسم الإنسان. بشكل عام ، أثاث الشركات المصنعة العادية متطور للغاية من حيث الطلاء.
4. لمراقبة وسائل المراقبة بعناية. بالنسبة لخزائن التلفزيون والأرائك وما إلى ذلك ، لاحظ ما إذا كانت الأرجل الأربعة مسطحة ، وما إذا كان التلفزيون الموجود على خزانة التلفزيون مستقرًا ، وما إذا كانت الأريكة والسرير والطاولة والكراسي ستهتز بشكل كبير وغير طبيعية في نطاق الحاملة ، إلخ.
5. يشير الفحص إلى فحص محتوى الرطوبة في الأثاث. يتأثر المحتوى الرطوبي لأخشاب الأثاث بمكان المنشأ ، وسيظهر الأثاث الذي يحتوي على نسبة رطوبة أعلى من 1٪ من متوسط ​​المحتوى الرطوبي في منطقة الاستخدام على التشقق والتشوه والانهيار والتزييف وظواهر أخرى. عند اختيار الأثاث ، يجب اختيار محتوى الرطوبة حسب منطقة الاستخدام. من الأفضل الحفاظ على متوسط ​​محتوى الرطوبة ثابتًا

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.