كيفية العناية بالأثاث

Update:Feb.21 2022
كيفية العناية بالأثاث
1. تجنب أشعة الشمس القوية
لا ينبغي وضع أثاث الخزانة المرتفعة أمام النافذة ، كما يجب وضع أثاث منخفض مثل مكاتب الكتابة أو الأسرة. يجب أن يكون المكتب مغطى بفرش طاولة.

2 ، الالتفات إلى الرطوبة الجافة في الأماكن المغلقة
وفقًا لمتطلبات محتوى رطوبة الخشب ، سيكون للرطوبة الداخلية الزائدة أو الرطوبة الزائدة آثار ضارة على الأثاث. لذلك ، لا تضع الأثاث بالقرب من الموقد والتدفئة ، ولا يجب وضعه في زاوية مظلمة ذات رطوبة عالية ، وذلك لتلافي التشققات في الأثاث ، أو مفاتيح الأبواب والأدراج غير المرنة ، وتقشير الطلاء ، والبهت والبهت.
3. حماية لون الزيت
لا ينبغي فرك أسطح الأثاث بالماء الساخن أو الماء القلوي ، ناهيك عن فركها بالكحول أو البنزين أو ماء الموز. إذا كنت بحاجة إلى إزالة بقع الغبار ، يمكنك أولاً فركها بالماء والصابون المعتدل ، ثم شطفها بالماء ومسحها بشاش ناعم. بعد التجفيف ، من الأفضل وضع طبقة أخرى من شمع التلميع للتلميع.
4. انتبه إلى اختيار التغطية
لا يُنصح بتغطية غطاء وطاولة الأثاث بغطاء بلاستيكي وورق لمنع طبقة الطلاء من الالتصاق وفقدان النعومة لفترة طويلة. إذا كنت بحاجة إلى حفاضات وبطانيات ، فيمكنك استخدام الأقمشة المحبوكة أو مفارش المائدة القماشية ، والتي يمكن أن تمتص الرطوبة وتدخل الهواء للحفاظ على طبقة الطلاء على سطح الأثاث ساطعة.
5. تحديث الطلاء
بعد استخدام الأثاث لسنوات عديدة ، عندما تريد إعادة الطلاء ، قم أولاً بإزالة الغبار والأوساخ ، ثم استخدم ورق صنفرة 120 حبيبة رملية بدون حبيبات للصنفرة بالتساوي ، بقوة يدوية خفيفة ، وأخيراً قم بإزالة الغبار المصقول بفرشاة. قم فقط بطلاء نفس النوع من الطلاء الذي استخدم في الأصل للأثاث .

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.