عدة اعتبارات لاختيار الأثاث

Update:Feb.09 2022
عدة اعتبارات لاختيار الأثاث
1. هل مادة الأثاث معقولة؟
الأثاث المختلف له مواد سطحية مختلفة. على سبيل المثال ، يجب أن تكون أرجل الطاولات والكراسي والخزائن مصنوعة من الخشب الصلب ، وهو قوي نسبيًا ويمكن أن يتحمل وزنًا ، بينما يمكن استخدام مواد أخرى للمواد الداخلية ؛ يجب أن يصل سمك أرجل خزانة الملابس الكبيرة إلى 2.5 سم ، وهي سميكة جدًا وستظهر تشوهًا خشنًا ورقيقًا وسهل الانحناء ؛ لا يمكن تصنيع خزائن المطبخ والحمام من اللوح الليفي ، ولكن يجب استخدام الخشب الرقائقي ، لأن الألواح الليفية سوف تنتفخ وتتلف عند تعرضها للماء ؛ يجب أن تكون طاولة الطعام قابلة للغسل.
2. ما إذا كان يجب قطع الزوايا واستخدام ركائز أدنى
وجد أن للخشب عيون ورغوة حشرية مما يدل على أن التجفيف لم يكتمل. بعد فحص السطح ، افتح باب الخزانة وباب الدرج لترى ما إذا كانت المادة الداخلية فاسدة. يمكنك قرصها بأظافرك. إذا قمت بقرصها ، فهذا يعني أن المادة الداخلية فاسدة. بعد فتح باب الخزانة ، اشتمه بأنفك. إذا كان أنفك متهيجًا أو مبهرًا أو يبكي ، فهذا يعني أن محتوى الفورمالديهايد في المادة اللاصقة مرتفع للغاية ، وهو أمر ضار بجسم الإنسان.
3. لا يزيد محتوى الرطوبة في الخشب عن 12٪
يجب ألا يزيد محتوى الرطوبة في الأثاث عن 12٪. إذا كان محتوى الرطوبة مرتفعًا ، فمن السهل أن يتشوه الخشب ويتشوه. عندما يشتري المستهلكون عمومًا ، لا توجد أداة اختبار ، يمكنهم استخدام طريقة اللمس اليدوي ، ولمس الجزء السفلي من الأثاث أو المكان غير المطلي بالداخل. إذا شعرت أنها رطبة ، فإن محتوى الرطوبة لا يقل عن 50٪ ، ولا يمكن استخدامها على الإطلاق. طريقة أخرى هي رش القليل من الماء على المنطقة غير المطلية من الخشب. إذا تلاشت ببطء أم لا ، فهذا يعني أن المحتوى الرطوبي مرتفع.
4. هل هيكل الأثاث شركة؟
يمكن سحب قطع الأثاث الصغيرة ، مثل الكراسي ، والمقاعد ، والشماعات ، وما إلى ذلك ، على الأرضية الخرسانية عند اختيارها ، وإسقاطها برفق. الصوت نقي ، مما يدل على أن الجودة جيدة ؛ إذا كان الصوت أجشًا وكان هناك ضوضاء طقطقة ، فهذا يعني أن مفصل نقر ليس ضيقًا ، والهيكل ليس قويًا. يمكن هز مكاتب الكتابة والطاولات يدويًا لمعرفة ما إذا كانت مستقرة. يمكن جلوس الأريكة ، إذا جلست عليها ، ستصدر صريرًا وتصدر صوتًا ، وستهتز عندما تهتز. إنه عمل الأظافر ، ولن يستغرق وقتًا طويلاً.
يجب أن يكون هناك أربعة مشابك مثلثة على أرجل الطاولة المربعة ، وطاولة البار ، والكرسي ، وما إلى ذلك ، والتي تلعب دورًا ثابتًا. عند الاختيار ، يمكنك قلب الطاولة والكرسي رأسًا على عقب لإلقاء نظرة ، ويمكن لمس الكرسي المغطى بالقماش بيدك.
5. ما إذا كانت أقدام الأثاث الأربعة مسطحة
إذا وضعتها بشكل مسطح على الأرض ، ستعرف أن بعض الأثاث يحتوي على ثلاثة أرجل فقط على الأرض. تحقق لمعرفة ما إذا كان سطح الطاولة مستقيمًا وليس منحنيًا أو منحنيًا. عندما يتم رفع سطح الطاولة ، سوف تدور اللوحة الزجاجية ؛ إذا كان سطح الطاولة مغلقًا ، فسيتم كسر اللوح الزجاجي عند الضغط عليه. انتبه للتحقق من باب الخزانة ، يجب ألا يكون قسم الدرج كبيرًا جدًا ، وانتبه للأفقي والمستقيم ، ويجب ألا يتدلى الباب.
6. التقط صورة لأثاث المرآة
اختر أثاثًا به مرايا ، مثل الخزائن ومرايا التزيين والمرايا بالطول الكامل. ألقِ نظرة عليها لترى ما إذا كانت المرآة مشوهة ومتغيرة اللون. تحقق مما إذا كان هناك ورق بطانة ولوح خلفي عند الزئبق في الجزء الخلفي من المرآة. مؤهل ، وليس بدون ورق ، وإلا فإن الزئبق سوف ينخفض.
7. يجب أن يكون جزء الطلاء أملس
يجب أن يكون جزء الطلاء من الأثاث أملسًا ومسطحًا ، ولا يبصق ، ولا تجعد ، ولا بثور. يجب ألا تحتوي الزوايا على حواف مستقيمة وزوايا قائمة ، وتكون الحواف المستقيمة عرضة للخبث وتقشير الطلاء. يجب أيضًا طلاء باب الأثاث بطبقة من الطلاء. بدون طلاء ، اللوحة سهلة الانحناء وليست جميلة.
8. هل تركيب الملحقات معقول؟
على سبيل المثال ، تحقق مما إذا كان مفتاح قفل الباب يعمل ؛ يجب أن تكون الخزانة الكبيرة مجهزة بثلاثة مفصلات مخفية ، وبعضها يحتوي على اثنين فقط ؛ .
9. اجلس على الأريكة والسرير الناعم
عند اختيار الأرائك والأسرة الناعمة ، يجب الانتباه إلى أن السطح يجب أن يكون مسطحًا وليس غير مستوٍ ؛ يجب أن تكون الصلابة موحدة ، ولكن ليس أحدها صلبًا والآخر ناعمًا ؛ يجب أن تكون الصلابة معتدلة وليست شديدة الصلابة ولا ناعمة جدًا

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.