ماذا أفعل إذا كان الأثاث الخشبي متصدعًا؟

Update:Jul.15 2022
تجنب أشعة الشمس المباشرة على الأثاث
في فصل الشتاء ، يحتاج أثاث الخشب الصلب إلى بيئة رطبة لتجنب التعرض لأشعة الشمس على المدى الطويل لكامل أو جزء من الأثاث الخشبي الصلب. إذا تعرضت للشمس لفترة طويلة ، فمن السهل أن تسبب تشققًا محليًا وتشوهًا للخشب. لذلك ، من الأفضل وضع الأثاث بعيدًا عن أشعة الشمس ، أو استخدام ستائر شاش شفافة لفصلها عن أشعة الشمس المباشرة.
بالطبع لا يجب وضع الأثاث في مكان رطب جدًا ، لأن الخشب سهل التمدد عندما يكون رطبًا ، وسوف يتشوه ويتعفن بمرور الوقت.
وقت تهوية معقول
في الشتاء ، تكون الرطوبة في الداخل أعلى من الرطوبة في الهواء الطلق. لذلك ، فإن فتح النوافذ للتهوية في الشتاء سيسمح فقط بدخول الهواء البارد من الخارج ، مما يجعل الغرفة أكثر جفافاً. لذلك ، في فصل الشتاء ، يجب تقليل وقت وتكرار فتح النوافذ للتهوية ، ويجب الحفاظ على الرطوبة الداخلية ، وتجنب الأثاث المصنوع من الخشب الصلب عند فتحات التهوية.
امسح الأثاث بالزيوت العطرية بعناية
في الشتاء ، تكون رطوبة الهواء منخفضة نسبيًا والداخل جاف نسبيًا. مفتاح الحفاظ على الأثاث هو إزالة الجفاف. يجب الحفاظ على ترطيب الأثاث الخشبي باستخدام زيت أساسي متخصص للعناية بالأثاث. يمكن للزيوت الأساسية للعناية بالأثاث أن تحبس الرطوبة في الخشب بشكل فعال ، وتمنع الخشب من التشقق والتشوه ، وتغذي الخشب في نفس الوقت.
توازن الماء والزيت "إزالة الشعر بالشمع" لا تكن كسولاً
تمامًا مثل الجلد ، لا يمكن أن يكون جافًا ولا دهنيًا. لا يمكن الحفاظ على رطوبة أثاث الخشب الصلب فقط من خلال الحفاظ على رطوبة الهواء الداخلي المناسبة ، ولكن أيضًا عن طريق الشمع بانتظام لقفل الرطوبة في الخشب ، ومنع الأثاث بشكل فعال من التشقق والتشوه ، وجعل الأثاث يعيد تألقه وجماله مثل جديد. لكن تذكر ، لا تستخدم الشمع كثيرًا.
أيضًا ، من الطرق السهلة للتغطية على الخدوش والخدوش استخدام كرة قطنية أو فرشاة رسم وتطبيق ملمع أحذية بلون مشابه على سطح الأثاث. لإزالة بقع الماء ، استخدم ورقًا ماصًا نظيفًا لنشر بقع الماء ، ثم قم بكيها برفق بمكواة لإزالتها.
الابتعاد عن مصادر الحرارة مثل السخانات
في الشتاء يكون الطقس قارس البرودة ، ولكل أسرة مدافئها الخاصة للتدفئة. في بعض الأحيان من أجل الاقتراب من مصدر الحرارة ، يتم سحب السخان إلى جانب الأثاث الخشبي الصلب دون علم. كما يعلم الجميع ، فإن الخبز على المدى الطويل بدرجة حرارة عالية سيؤدي بسهولة إلى فقدان الخشب للرطوبة ، والشقوق الجافة المحلية ، والتشوه ، وتدهور طبقة الطلاء. من الأفضل وضع أثاث من الخشب الصلب على بعد متر واحد على الأقل من المدفأة.
على الرغم من أن أثاث الخشب الصلب جيد ، إلا أن السعر ليس رخيصًا بشكل عام. إذا لم تهتم بالصيانة المناسبة ، فإن الخسارة الناتجة عن التشقق وغيرها من المواقف تكون مؤلمة للغاية. لذا تأكد من وضع نصائح الصيانة هذه في الاعتبار ، واحتفظ بأشياء مثل التصدع بعيدًا عن أثاثك المصنوع من الخشب الصلب ، واسمح لنفسك وعائلتك بالاستمتاع بحياة "منزلية" مريحة.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الجملة مصنعين مطعم الكراسي الخشبية الخشبية و OEM شرفة الحزب مصنع الكراسي الخشبية ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال الجملة مطعم شرفة حزب الكراسي الخشبية يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.