كيف تزيل رائحة كراسي المكتب؟

Update:Jul.08 2022
مع تحسن مستويات معيشة الناس ، يظهر الآن العديد من أثاث المكاتب في حياتنا. كراسي المكتب لها رائحة كريهة. هل تريد أن تريني كيفية التخلص من الروائح الكريهة من أثاث كراسي المكتب؟ كيفية التخلص من رائحة أثاث كرسي المكتب
النباتات الخضراء مثل الصبار ، phnompenchlorophytum ، ruhui ، crivia ، الشاي والأقحوان لديها قدرة قوية على إزالة الفورمالديهايد. العديد من النباتات الخضراء لها تأثير على تنقية الهواء في الغرفة.
مزيج من الماء الدافئ وطريقة الخل. اغلي دلوًا من الماء الدافئ وأضف كمية مناسبة من الخل. تعتمد كمية الخل على المعيار الذي يمكنك من خلاله شم رائحة الخل القوي بعد الخلط. ثم افركي أثاث المكتب ، ولا تبلل سطح الطلاء بالخل ، ثم اشطفه بالماء النظيف.
خذ 500 جرام من أوراق الشاي الأسود العادية ، وحضر 3 إلى 5 أحواض غسيل ، وضع كمية كافية من الماء المغلي في أحواض الغسيل هذه ، وقسم 500 جرام من الشاي الأحمر المُعد مسبقًا في أحواض الغسيل هذه ، وأخيراً احتفظ بأحواض الغسيل هذه بالتساوي. مكتب بعد فترة للتخلص من العديد من الروائح.
راحة كرسي المكتب مهمة للغاية. يجب تعديل الكرسي الجيد بطرق مختلفة اعتمادًا على طريقة جلوسك لتحقيق الوضع الأكثر راحة.
أعلاه هو كيفية التخلص من رائحة أثاث كرسي المكتب. في حياتنا اليومية ، نحتاج إلى صيانة كراسي مكتبنا جيدًا. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى إطالة عمر كرسي مكتبك.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الجملة مصنعين مطعم الكراسي الخشبية الخشبية و OEM شرفة الحزب مصنع الكراسي الخشبية ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال الجملة مطعم شرفة حزب الكراسي الخشبية يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.


Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.