لماذا يجب طلاء الأثاث الخشبي الصلب؟

Update:Jul.21 2022
الميزة الأولى لطلاء الأثاث الخشبي الصلب: حماية الخشب
صلابة الأثاث الخشبي الصلب عالية نسبيًا ، لذلك من السهل تلميعها بيد ناعمة ورطبة ، مثل اليشم عند اللمس. إذا كان مكشوفًا بشكل مباشر ، فمن السهل أن يتم خدشه أو تهالكه ، مما يؤدي إلى فقدان نسيج اليشم ، كما أن دهانه يعادل وضع طبقة من الدروع على الأثاث.
"الخشب الجميل مثل اليشم ، على الرغم من عيوبه لا تخفي جماله ، إلا أن مظهره المثالي يستحق المشاهدة أكثر."
حتى لو كان مصنوعًا من نفس الخشب ، فهناك اختلافات طفيفة في اللون ، تمامًا مثل العيوب الصغيرة على اليشم الجميل ، على الرغم من أنها ليست "قاتلة" ، لكنها تقلل بشكل كبير من البراعة الفنية.
ثاني أكبر فائدة للرسم هي ارتداء قطعة ملابس جميلة لجعل الأثاث أكثر كمالا
"الخشب الجميل يشبه الجمال ، فهو رطب ولطيف ، ويمكنك رؤية قوامه شبه الشفاف."
الميزة الثالثة هي منع تشوه الخشب
محتوى الرطوبة له تأثير كبير على ثبات الخشب. لا يؤدي إغلاق سطح الخشب بالطلاء إلى منع الرطوبة الخارجية من الاختراق السريع للخشب فحسب ، بل يمنع أيضًا الرطوبة الداخلية من التبخر كثيرًا ، بحيث يمكن إجراء الاتصالات الداخلية والخارجية للخشب ببطء وبلطف . تأكد من أن الخشب غير مشوه.

الميزة الرابعة للطلاء هي أنها تحافظ على مظهر الأثاث جديدًا وبراقًا مع الاستخدام
إذا تعرض السجل للهواء مباشرة ، فمن السهل أن يتآكل ويتأكسد ويتغير لونه. بعد الطلاء ، لا يتلامس الخشب مباشرة مع الهواء ، وسيتم الحفاظ على لون الخشب الطازج دائمًا.
الميزة الخامسة هي أنها تبدو أكثر حساسية وأسهل في التنظيف والصيانة
بغض النظر عن مدى نعومة الأرض ، من المستحيل إغلاق القنوات الخشبية ، والتي تميل إلى أن تكون كنزًا من الأوساخ ويصعب تنظيفها. بعد الطلاء ، يتم غلق القنوات وتعبئتها ويمكن تنظيفها بمسحة خفيفة بقطعة قماش.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الموردين الكراسي لهجة خشبية مخصصة و OEM مصنع الكراسي الخشبية لهجة ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال كراسي خشبية مخصصة لهجة يتم تصديرها بشكل أساسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.