يعلمك صيانة الأريكة القماشية

Update:Apr.01 2022
يعلمك صيانة الأريكة القماشية
الأرائك المصنوعة من القماش بأسعار معتدلة وغنية بالألوان. بالنسبة لبعض الأرائك القماشية الراقية ، غالبًا ما تجعل الأقمشة المتطورة والتصميمات المبتكرة عيون الناس تتألق ، وهو أمر مناسب جدًا لسعي الشباب للحصول على أثاث منزلي عصري. ومع ذلك ، فإن الأرائك المصنوعة من القماش أكثر عرضة للبقع نسبيًا ولها عمر افتراضي أقصر. لذلك ، عادة ما يكون من الضروري صيانتها بجدية من أجل الحفاظ عليها نظيفة وجميلة ، ويمكن أن تمد فترة الخدمة بشكل كبير. فكيف يجب الحفاظ على الأريكة المصنوعة من القماش؟
1. تجنب أشعة الشمس المباشرة. يمكن لأشعة الشمس المباشرة أن تتسبب بسهولة في تلاشي الأريكة. في الوقت نفسه ، يجب إبعاد أريكة القماش عن مصادر الحرارة.
2. يمكن تربيتها بمنشفة جافة وتنظيفها بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، خاصة لإزالة الغبار بين الأقمشة. من السهل أن تتسخ مساند الأذرع ووسائد المقاعد الخاصة بالأريكة ، لذا يجب وضع منشفة أريكة ذات مظهر جميل أو منشفة كبيرة عليها. يجب أيضًا مراعاة مساند الذراعين ومساند الظهر وثغرات الأريكة. عند استخدام المكنسة الكهربائية ، لا تستخدم فرشاة شفط لمنع تلف خيط النسيج الموجود على قطعة القماش وجعل القماش منتفشًا. من الضروري أيضًا تجنب الامتصاص بقوة شفط إضافية ، مما قد يتسبب في تمزق خيط النسيج. ضع في اعتبارك استخدام مكنسة كهربائية صغيرة للتنظيف.
3. مقاومة التآكل للأريكة المصنوعة من القماش ليست بنفس جودة الأريكة الجلدية. من الأفضل تجنب الجلوس في نفس الوضع. إذا كان من الممكن قلب السجادة ، فيجب قلبها مرة واحدة في الأسبوع لتوزيع التآكل بالتساوي. يمكنك أيضًا إخراج السجادة للخارج وضربها كثيرًا لتفكيك هيكل الإسفنج وإزالة الغبار عن السطح. إذا تم العثور على الخيط السائب ، فلا تقطعه يدويًا ، ولكن استخدم المقص لقصه بدقة.
4. في حالة وجود بقع ، يمكنك مسحها بقطعة قماش نظيفة مبللة بالماء. حتى لا تترك علامات ، من الأفضل مسحها من محيط البقعة. لا ينبغي أن يبلل الأثاث المخملي ، ويجب استخدام التنظيف الجاف. إذا تغلغلت البقع ، يجب تنظيفها في الوقت المناسب. يمكن استخدام منظفات أقمشة خاصة. استخدم أولاً قطعة قماش بيضاء نظيفة مبللة بكمية صغيرة من المنظف وامسح المنطقة المتسخة بشكل متكرر حتى تتم إزالة البقعة. لتجنب ترك العلامات ، من الأفضل العمل من الخارج للبقعة. لا تقم بالفرك بالكثير من الماء ، وذلك لتجنب تسرب الماء إلى الطبقة الداخلية للأريكة ، مما يتسبب في رطوبة الإطار الداخلي للأريكة ، وتشوهها ، وتقليص الأريكة ، مما سيؤثر على المظهر العام للأريكة . هناك مساحة كبيرة من البقع: يجب أن تطلب من فريق متخصص في تنظيف الأرائك القماشية الخدمة من الباب إلى الباب. يجب تنظيف الأريكة المصنوعة من القماش عالية الجودة كل عشرة أشهر أو نحو ذلك في ظل الظروف العادية للحفاظ على نظافة الأريكة المصنوعة من القماش.
5. لا ينبغي أن يبلل الأثاث المخملي بالماء ، ويجب استخدام عامل التنظيف الجاف. أما القماش المضاد للماء والمضاد للحشف ، فإذا سكب عليه العصير يصعب اختراقه. فقط امسحها بالماء وضعها في مكان جيد التهوية لتجف بشكل طبيعي لتجنب العفن.
6. إذا وجد الخيط مرتخيًا ، فلا تكسره يدويًا ، واستخدم المقص لقصه بدقة لتجنب نزول الخيط.
إذا كانت الأريكة القماشية تفتقر إلى الصيانة ، فسوف تقلل من عمرها الافتراضي بسبب البقع المختلفة أو التلف.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.