حلول تلف طلاء الأثاث

Update:Mar.22 2022
حلول تلف طلاء الأثاث
الورنيش باهت
هناك طريقتان لاستعادة لمعان ورنيش الأثاث الخشبي:
الأول هو إضافة ربع كوب من الخل إلى كوب من الماء ومسحها بقطعة قماش ناعمة.
والثاني أن يمسح بقطعة قماش ناعمة مبللة بالكحول أو ماء تواليت أو شاي ، ثم يمسح بشمع الأرضية مرة أخرى. إذا تم تقشير قطعة صغيرة من الطلاء على سطح الأثاث الملمع ، يمكنك أن تأخذ نفس اللون من طلاء الإعلان لتكوينه ، ثم وضع الورنيش على السطح للحفاظ على حالته.
ظهور تقرحات في الطلاء
عندما يتم ثقب الفقاعة ، فإن إحدى الحالات هي خروج الماء ، مما يعني أن هناك رطوبة تتسرب تحت طبقة الطلاء أو خلفها. عند التعرض للشمس ، تتبخر الرطوبة وتتحول إلى بخار ، وسوف يتقرح الجلد اللامع. الحالة الثانية هي عدم وجود ماء في الفقاعة ، فقد يكون سبب تشقق حبيبات الخشب ووجود كمية قليلة من الهواء فيها. عندما تتعرض الشمس لأشعة الشمس ، يتمدد الهواء ويتضخم الجلد اللامع.
الطريقة: بالنسبة لحالة الماء السابقة ، يمكنك استخدام مسدس رش الهواء الساخن لإزالة الطلاء الرغوي ، وترك الخشب يجف بشكل طبيعي ، ثم تطبيق التمهيدي ، وأخيرًا إعادة طلاء سطح الإصلاح بالكامل. بالنسبة للحالة الأخيرة بدون ماء ، قم أولاً بكشط جلد براءة الاختراع المتقرح ، ثم املأ الشقوق بحشو راتينج ، وأعد الطلاء ، أو بدون حشو ، بعد كشط الجلد البراءة ، قم بتطبيق الطلاء الصغير الذي يسهل اختراقه مباشرةً.
تقشير الطلاء
أحد الاحتمالات هو أن السطح أملس للغاية. إذا كان الطلاء الأصلي لامعًا أو ناعمًا (بالإضافة إلى طلاء معجون الألوان غير المعالج) ، فلن يلتصق الطلاء الجديد بالسطح. أو ربما يكون الخشب فاسدًا أو المعدن به بقع صدأ ، أو يتقشر بسبب رداءة جودة الطلاء.
الطريقة: إذا تقشر الطلاء في مساحة صغيرة ، فيمكن صقله باستخدام ورق الصنفرة الناعم أولاً ، ثم وضعه على المعجون ، وتنظيفه بالفرشاة ، ثم إعادة دهانه. يجب كشط مساحات كبيرة من التقشير وإعادة دهنها.
صبغات
تتعدد أسباب ظهور البقع على الأسطح المطلية. على سبيل المثال: يذوب الماء الموجود في طلاء اللاتكس المواد الموجودة على الحائط ويصدأ سطح الطلاء ، وسينتج سطح الجدار المفرك بالصوف الفولاذي بقع صدأ ، وسيؤدي تسرب الأنابيب المخفية في الجدار إلى ظهور بقع.
الطريقة: من أجل منع البقع ، يمكنك أولاً وضع طبقة من البرايمر تحتوي على مسحوق الألمنيوم. في حالة وجود بقع ، يمكنك أولاً إزالة طلاء اللاتكس الموجود على البقع ، ثم تطبيق البرايمر مرة أخرى بعد تنظيف البرايمر الذي يحتوي على مسحوق الألمنيوم بالفرشاة.
طلاء خشن
يكون السطح المطلي حديثًا خشنًا ، عادةً بسبب فرشاة الرسم المتسخة أو التلوث من البيئة المحيطة. من الممكن أيضًا أن يكون الطلاء ممزوجًا بجلد براءات الاختراع ، والذي لم تتم تسويته وترشيحه قبل الاستخدام ، أو أن الطلاء لا يزال مبللاً بالغبار.
الطريقة: لمنع المشاكل المذكورة أعلاه ، يجب استخدام فرشاة رسم ودلو دهان نظيفين. قبل استخدام الطلاء القديم ، تأكد من ترشيحه بورق ترشيح الطلاء أو جوارب نايلون نظيفة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب تغطية السطح المطلي بغطاء أو كرتون عندما لا يزال الطلاء مبللاً لمنع الغبار. إذا كان سطح الطلاء خشنًا ، فبعد أن يجف ، قم بصنفرة الصنفرة باستخدام ورق الصنفرة الرطب والجاف ، ثم امسحه ، ثم أعد طلاءه. انتبه بشكل خاص لحقيقة أن فرشاة الرسم يجب أن تكون نظيفة .3

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.