بعض الخبرات حول اختيار الأريكة للأشخاص الكسالى

Update:Dec.26 2022
محددات الراحة
أول عنصر للراحة عند ملامسة الجلد هو ملامسته للنسيج. لم أستكشف هذا بعمق. أعتقد أن النسيج القطني يجب أن يكون جيدًا ومساميًا وناعماً وفقًا لتجربتي اليومية في ارتداء الملابس. لأنه يناسب الجسم ، إذا كانت التهوية سيئة ، فيجب أن تكون قائظًا ، وليست ناعمة بدرجة كافية ، ويجب أن تكون مرتبكة. لذلك ، يجب أن تكون التهوية والليونة الشرطين الأساسيين. على هذا الأساس ، مثل الأقمشة المرنة سهلة التنظيف والمقاومة للتجاعيد هي أيضًا وظائف جيدة.
يجب أن يكون العنصر الثاني هو المواد الداخلية. يجب أن يكون هذا هو المفتاح لتحديد راحة الأريكة ، وهو أيضًا المكان الذي كنت أكافح فيه لفترة طويلة. في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من مواد التعبئة المناسبة في السوق ، وهما البوليسترين الموسع (eps) والبولي بروبيلين الموسع (epp). بشكل عام ، فهي تشبه الجزيئات الصغيرة من الرغوة البلاستيكية ، ولكن هناك العديد من الطرق للاختيار.

صوفا الخرز BC-24
من منظور العملية ، تعد epp نسخة مطورة من eps. عيب eps هو أنها ليست صديقة للبيئة وغير قابلة للتحلل ولها ضرر كبير على البيئة. في الوقت نفسه ، ستطلق غازات سامة عند الاحتراق. إذا كانت عملية الإنتاج لا ترقى إلى المستوى القياسي ، فستكون لها رائحة نفاذة في المواقف اليومية. من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه ، اخترع الأشخاص مادة epp ، التي حلت أوجه القصور في eps مع الاحتفاظ بجميع وظائف eps تقريبًا ، كما أن مرونتها وصلابتها لا تقل عن تلك الموجودة في eps. بالطبع ، أصبحت زيادة التكلفة الناجمة عن هذا عيبها. ولكن نظرًا لأن وقت ظهوره ليس طويلاً مثل eps ، فهو أدنى بكثير من eps من حيث تكنولوجيا التصنيع والاقتصاد.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.