ما هي مميزات النباتات الصناعية؟

Update:Dec.16 2022
1. الصيانة بسيطة ، وأغصان وأوراق النباتات المحاكية ليست متعفنة ولا تتعفن ولا تحتاج إلى الماء ولا تولد البعوض والذباب ؛
2. النباتات المحاكية غير مقيدة بالظروف الطبيعية مثل ضوء الشمس والهواء والرطوبة والمواسم ، ويمكنك اختيار أنواع النباتات التي تريدها وفقًا لاحتياجات الموقع.
3. ليست هناك حاجة إلى الماء أو التسميد ، ولا داعي للقلق بشأن ذبول النباتات وسقوطها ، مما يوفر الكثير من التكلفة للإدارة المستقبلية.

假 绿色植物 和 盆 زيتون ل
4. الجسم كله متصل بالأشعة فوق البنفسجية ، مضاد للشيخوخة ، وله وظائف مقاومة الرياح القوية ، والضغط ، والشيخوخة ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، والبرودة العالية. يمكن ضمان التأثير لمدة عامين ، ويمكن استبداله حسب الرغبة. عمر الخدمة للمنتج يصل إلى 5-8 سنوات ، شاب إلى الأبد.
5. أنها أقل تأثرا بالبيئة. الآن تستخدم معظم الأماكن العامة والمكاتب مكيفات الهواء ، وغالبًا ما تكون الإضاءة الداخلية غير كافية ، لذلك ليس من السهل زراعة النباتات في الداخل ، ولكن من السهل تحقيق هذا الهدف باستخدام نباتات محاكاة. يمكن أن يظل لون النباتات المحاكاة ساطعًا ، ولن يذبل ويجف مثل النباتات والزهور.
6. معظم النباتات الاصطناعية ليست باهظة الثمن ، وبعضها لا يزال أرخص بكثير من الزهور الحقيقية. يسهل نقلها وحملها: عندما تحتاج إلى تغيير التصميم وإعادة الدمج ، يمكنك تغيير الأجواء المختلفة.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.