كيفية اختيار كرسي كرسي دوار؟

Update:Dec.30 2022
كراسي الاستلقاء الدوارة عبارة عن كراسي يمكن تدويرها 360 درجة وأيضًا إمالة إلى زوايا مختلفة. وهي مصممة لتكون مريحة وتوفر الدعم لمجموعة متنوعة من أوضاع الجلوس. تحتوي بعض الكراسي الدوارة على مساند أقدام مدمجة يمكن تمديدها عندما يكون الكرسي في وضع مائل ، بينما يحتوي البعض الآخر على مساند للأقدام يمكن استخدامها لهذا الغرض.
هناك العديد من الأنماط المختلفة لكراسي الاستلقاء الدوارة المتاحة ، بدءًا من التصميمات الجلدية التقليدية إلى الأساليب الحديثة والمعاصرة. تصنع بعض الكراسي الدوارة بميزات متخصصة ، مثل المدرجات أو السخانات المدمجة ، لتوفير مزيد من الاسترخاء والراحة.

كرسي صالة استراحة الغداء الحديثة كرسي صالة الاستجمام البسيط LRK-MD-OTM
عند التسوق لشراء كرسي كرسي دوار ، من المهم مراعاة حجم الكرسي وأبعاده ، فضلاً عن سعة وزنه. يجب أن تفكر أيضًا في نوع القماش أو المادة التي صنع منها الكرسي ، بالإضافة إلى أي ميزات أو وظائف إضافية قد تكون بها. قد يكون من المفيد أيضًا قراءة المراجعات وطلب التوصيات من الأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين اشتروا كراسي كرسي دوار في الماضي.

تأسست شركة Kunshan Kunjian Smart Home Co. ، Ltd. في عام 2011 ، وهي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. بصفتها مصنعي كرسي دوار قابل للطي بزاوية 360 درجة للبيع بالجملة ومصنع كراسي قابلة للطي بزاوية 360 درجة من OEM ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. يتم تصدير كراسي كرسي قابلة للطي بزاوية 360 درجة بالجملة إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.