صيانة وإصلاح الأثاث الخشبي الصلب

Update:May.05 2022
هل تعرضت لندوب بالصدفة على الأثاث الخشبي المصمت الذي اشتريته بسعر مرتفع؟ أضاف الأثاث الخشبي المصمت الجميل في البداية أيضًا الكثير من آثار السنوات بعد تقسية الوقت؟ اليوم ، سأعلمك بعض الحيل الصغيرة ، والقيام بعلاجات تجميلية للأثاث من الخشب الصلب ، والتخلص بسهولة من ندوب مختلف الأثاث الخشبي الصلب ، دعنا نجربها! دع أثاثك المصنوع من الخشب الصلب للوهلة الأولى.
1. معالجة علامات المياه
عادة ما تستغرق علامات المياه بعض الوقت لتختفي. إذا كان لا يزال مرئيًا بعد شهر ، استخدم قطعة قماش ناعمة ونظيفة مطلية قليلاً بزيت السلطة أو المايونيز لفرك علامة الماء في اتجاه حبيبات الخشب. أو يمكنك تغطية العلامات بقطعة قماش مبللة ، ثم الضغط برفق على قطعة القماش المبللة بمكواة كهربائية عدة مرات ، ويمكن أن تتلاشى العلامات.
2. معالجة التلوث الزيتي
الشاي المتبقي منظف ممتاز. بعد المسح ، رش كمية قليلة من دقيق الذرة لاختبارها ، ثم امسح دقيق الذرة. يمكن لدقيق الذرة أن يمتص كل الأوساخ الممتصة على سطح الأثاث ، مما يجعل سطح الطلاء ناعمًا ومشرقًا.
3. علاج الخدوش
إذا تم خدش الأثاث عن طريق الخطأ ، ولكن لم يتم لمس الخشب الموجود أسفل طبقة الطلاء ، يمكن غمس قطعة قماش ناعمة في القليل من الشمع الذائب وتطبيقها على جرح طبقة الطلاء لتغطية الندبة. بعد أن يصلب الشمع ، ضعي طبقة أخرى. طلاء متكرر عدة مرات ، يمكنك تغطية ندوب الفيلم.
4. معالجة علامات الحبر
يمكنك إضافة مقدارين من الخل الأبيض إلى جزء واحد من الماء ، واستخدام الخليط مع إسفنجة لمسح الحبر على الأثاث الخشبي ، ثم غسله وتركه حتى يجف.
5. علاج العلامات الساخنة
استخدم وسادة صوف جافة فائقة النعومة من أجل مصنعي سلسلة الرعاية الصحية طلاء الأثاث للمسح مباشرة على طول الحبيبات الخشبية في المنطقة الساخنة ؛ يمكنك أيضًا وضع زيت السلطة أو المايونيز على البقعة الساخنة ، وأخذ قطعة قماش ناعمة واتبع حبيبات الخشب برفق. امسحي ، ثم امسحي بقطعة قماش ناعمة ونظيفة. تلميع نهائي. تترك أعقاب السجائر أو أعواد الثقاب غير المنفوقة علامات احتراق على سطح طلاء الأثاث. إذا احترق سطح الطلاء ، قم بلف قطعة قماش ناعمة الحبيبات على عود الثقاب أو عود الأسنان ، امسح العلامات برفق ، ثم ضع طبقة رقيقة من الشمع لإزالة علامات الاحتراق. لتتلاشى.
6. معالجة الأثاث الأبيض الذي يتحول إلى اللون الأصفر
يتغير لون الطلاء الأبيض على سطح الأثاث بمرور الوقت. يمكنك استخدام خرقة مغموسة في معجون الأسنان لتجربتها. احرص على عدم استخدام الكثير من القوة. يمكنك أيضًا تقليب صفار البيض بالتساوي وتطبيق فرشاة ناعمة على المنطقة المصفرة. بعد التجفيف ، امسح بعناية بقطعة قماش ناعمة فقط كن نظيفًا.
7. علاج علامات الحروق
تترك أعقاب السجائر أو أعواد الثقاب غير المنفوقة علامات احتراق على سطح طلاء الأثاث. إذا احترق سطح الطلاء ، فلف قطعة قماش ناعمة الحبيبات على عود الثقاب أو المسواك ، وامسح العلامات برفق ، ثم ضع طبقة رقيقة من مصنعي سلسلة الرعاية الصحية الشمع لإزالة علامات الاحتراق. لتتلاشى.
8. كيفية إصلاح الشقوق
أولاً ، استخدم طرف سكين صغير على جانبي الشق للانقسام إلى عدة شقوق أصغر ، وكلما كان أصغر كلما كان ذلك أفضل ، بحيث يصبح الكسر الكبير الأصلي أصغر ، وفي النهاية يكون الكراك الكبير والكسر الصغير متماثلان بشكل أساسي ، يكاد يكون غير واضح. وهذا يعني أن جزيئات الخشب حول الشقوق الكبيرة يتم إعادة ترتيبها بالتساوي ، مما يجعلها أكثر نعومة وطبيعية. أليس هذا من تأثير إرخاء التربة! بهذه الطريقة ، سيتم تشكيل العديد من الشقوق الصغيرة ، وسيتم تعديل اللون في هذا الوقت. املأ جميع الشقوق الصغيرة بنشارة الخشب ، وصقلها برفق بورق الصنفرة لجعلها ممتلئة بشكل كامل ومتساوي. هذا الإصلاح أجمل وطبيعي من طريقة ملء مسحوق نشارة الخشب مباشرة في الشق الكبير.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.