خصائص ومهارات شراء الأرائك الجلدية والأرائك المصنوعة من القماش؟

Update:May.09 2022
خصائص ومهارات شراء الأرائك الجلدية والأرائك المصنوعة من القماش؟
ملامح أريكة جلدية وأريكة قماش
1. أريكة جلدية
لطالما اشتهرت الأرائك الجلدية بمظهرها النبيل والأنيق ، وشعور الجسم بالهدوء والراحة ، ومساند الأذرع العريضة ، وتصميم مسند الرأس الأملس ، مما يعكس الحب الحميم في كل مكان. منحنيات بسيطة ، مع سطح جلدي ناعم ورقيق ، عصرية وذات ذوق رفيع ، بينما يضفي الجلد الداكن ذو الملمس القوي رفاهية لا متناهية وكرامة في غرفة المعيشة الأنيقة. نظرًا لأن الأريكة الجلدية عادة ما تكون كبيرة الحجم وثقيلة الشكل ، فهي أكثر ملاءمة لوضعها مصنعي كرسي خشبي غرفة معيشة كبيرة. إنها داكنة اللون مع الأريكة الجلدية ، وتتوافق بشكل جيد مع طاولة القهوة ذات السطح الزجاجي. نظرًا لأن لون وملمس الأريكة أصبحا ثقيلين ، فإن سطح طاولة القهوة الزجاجية يمكن أن يتجنب تداخل الألوان وتشتتها. الأرائك الجلدية ليست جلد كامل. عادةً ما تكون الأجزاء الملامسة لجسم الإنسان من الجلد الطبيعي ، والباقي مصنوع من الجلد ، لكن اللون قريب من الأمام. لذلك ، من وجهة نظر السعر ، إذا كانت الأريكة بأكملها مكونة من الجلد ، فسيكون السعر أعلى. الأريكة عالية الجودة ناعمة ومريحة ، دافئة في الشتاء وباردة في الصيف ، قوية ومقاومة للاهتراء ، وتبدو رائعة. العيب هو أن الأمر يتطلب الكثير من الصيانة والتنظيف لإبقائها جميلة. إذا تم كسره عن طريق الخطأ من قبل طفل ، فسيكون من الصعب إصلاحه.
2. أريكة النسيج
أصبحت الأريكة المصنوعة من القماش أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة ، كما أن تصميمها الجميل وشعورها المريح يجعل الناس يحبونها تمامًا. لطالما كانت الأرائك المصنوعة من القماش قابلة للتغيير وبأسعار معقولة كنقاط بيعها. الأنماط تشبه الموضة ويمكن تغييرها من وقت لآخر. أصبح أسلوب المزيج والمطابقة للأرائك المصنوعة من القماش شائعًا للغاية الآن ، مما أدى إلى إنشاء سلسلة من أنماط الموضة الملونة من خلال مزج ومطابقة الأشكال أو الألوان أو المواد. فيما يتعلق بمطابقة الغرف ، يمكن استخدام الأرائك المصنوعة من القماش في أنماط مختلفة من الغرف وفقًا للأقمشة المختلفة ، والتي يمكن أن تكون حديثة وبسيطة ، أو رعوية على الطراز الأوروبي ، أو مزيج ومتناسقة ، ويمكن استخدام الأرائك المصنوعة من القماش. ميزة الأريكة المصنوعة من القماش هي أنها مريحة وطبيعية ، مع شعور قوي بالراحة ، ومن السهل الشعور بالاسترخاء في المنزل. يمكن الآن فك غطاء الأريكة القماشية وغسله ، ويمكن اختيار ألوان مختلفة وتغييرها ، مما يعكس الشخصية بشكل أفضل. في الوقت نفسه ، يمكن أن تلبي الأريكة القماشية احتياجات الغرف الكبيرة أو الصغيرة نظرًا لأنماطها المتعددة. ومع ذلك ، فإن عيب الأريكة القماشية هو أنه إذا لم تكن مدة خدمة السعر طويلة ، بالإضافة إلى ذلك ، فمن السهل أن تتسخ أريكة القماش ، ويتم تفكيكها وغسلها بشكل متكرر.
كيف تشتري أريكة
1. انظر إلى المادة. الأريكة الجلدية هي في الواقع مصطلح عام. يمكن استخدام جلد الخنزير وجلد الحصان وجلد الحمير وجلد البقر كمواد خام للأريكة. يجب أن تعرف نوع الجلد المستخدم. من بينها ، جلد البقر ناعم وسميك وذات نوعية جيدة. الآن الأريكة مصنوعة من جلد البقر الجاموس ، وهو أكثر سمكًا وبأسعار معقولة. من الأفضل جلد البقر الأصفر وجلد البقر الأخضر. قوام جلد الحصان وجلد الحمير مشابه لجلد البقر ، لكن سطح الجلد أخضر وفضفاض ، ويسهل تقشيره بعد فترة طويلة ، كما أنه غير متين ، لذا فهو غالي الثمن.
2. انظر إلى الإطار الخشبي. تعرف على ما إذا كان إطار الأريكة قويًا ، والذي يرتبط بعمر الخدمة وضمان جودة الأريكة. تتمثل الطريقة المحددة في رفع رأس الأريكة المكونة من ثلاثة أشخاص ، والانتباه إلى ما إذا كانت ساق الطرف الآخر بعيدة عن الأرض عندما يكون الجزء المرفوع 10 سم عن الأرض ، ولا يتم اجتياز الفحص إلا إذا كان الجانب الآخر أيضا بعيدا عن الأرض.
3. انظر إلى الحشوة. يشير الحشو بشكل أساسي إلى الإسفنج. الإسفنج مقسم إلى ثلاثة أنواع: عالية المرونة ، عالية المرونة فائقة النعومة والقنبلة المتوسطة. الطريقة المحددة هي الضغط على مسند الذراع ومسند ظهر الأريكة بيديك. إذا شعرت بوضوح بوجود إطار خشبي ، فهذا يثبت أن كثافة ملء هذه المجموعة من الأرائك ليست عالية وأن المرونة ليست جيدة بما فيه الكفاية. الإطار الخشبي لـ مصنعي أريكة صالة سوف تعمل الأريكة التي يتم الضغط عليها بسهولة أيضًا على تسريع تآكل معطف الأريكة وتقليل عمر خدمة الأريكة.
تعتبر الأريكة قطعة أثاث لا غنى عنها لكل أسرة ، ولكن كيفية اختيار مجموعة متنوعة من الأرائك ، وما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الشراء ، فهذه تجعل العديد من المستهلكين يشعرون بالضيق ، لذلك يجب شراؤها في ذلك الوقت ، افهم بوضوح ، من أجل الاختيار الأفضل ، يعد اختيار أريكة الروطان اختيارًا جيدًا

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.