كيف تحافظ على كرسي المحكمة؟

Update:Jun.02 2022
رئيس المحكمة هو الرئيس الذي يحتاج القضاة إلى جلوسه عند إجراء محاكمة القضية ، وبالتالي فإن رئيس المحكمة يمثل أيضًا نزاهة وعدالة القانون ، ولكن إذا لم يتم الحفاظ عليه بعد فترة طويلة من الاستخدام ، فسيؤدي ذلك إلى إلحاق الضرر رئيس المحكمة. مجرد مقدمة موجزة لطريقة صيانة كراسي المحكمة.
نظرًا لأن كراسي المحكمة مصنوعة بشكل عام من الخشب ، فإنهم يخافون جدًا من الماء. لذلك ، عند مواجهة طقس رطب نسبيًا ، استخدم وسادة مطاطية رقيقة لفصل المقعد عن الأرض ، وانتبه عند وضع المقعد ، وحاول الحفاظ على المسافة بين الكرسي والحائط حوالي 1 سم. هذا يساعد على تهوية ظهر كرسي المحكمة ، حتى لا ينتج عنه العفن وظواهر أخرى.
لا يمكن أن يعاني كرسي المحكمة من نقص في الماء أو الزيت. على الرغم من أن الماء الزائد سيؤدي إلى تآكل الكرسي ، إذا كان الخشب لا يحتوي على الماء ، فسوف يفقد الكرسي بريقه الأصلي. لذلك ، يجب حك كرسي المحكمة بانتظام. الشمع ، الذي يمكنه قفل الرطوبة في الخشب ، يمنع بشكل فعال المقعد من التشقق والتشوه ، كما يجعل كرسي المحكمة يبدو وكأنه جديد.
عند تنظيف كراسي المحكمة ، لا يمكنك استخدام أشياء صلبة لتنظيفها ، لأن الكراسي الخشبية المصمتة معرضة للخدوش. بمجرد وجود خدوش ، ستؤثر بسهولة على الجمال العام ، وفي بعض الأحيان يصعب إصلاح بعض الخدوش. لذلك ، عند تنظيف كرسي المحكمة ، استخدم قطعة قماش ناعمة للفرك اللطيف لتجنب تلف الكرسي الناتج عن القوة المفرطة.
ما ورد أعلاه هو طريقة صيانة كرسي المحكمة. بشكل عام ، عند صيانة كرسي المحكمة ، انتبه إلى الحفاظ على تهوية الكرسي. أثناء قفل الرطوبة الداخلية ، لا ينبغي أن تتآكل بسبب الرطوبة الخارجية. منع الضرر من الأشياء الحادة.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الموردين الكراسي لهجة خشبية مخصصة و OEM مصنع الكراسي الخشبية لهجة ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال كراسي خشبية مخصصة لهجة يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.