كم مرة يجب صيانة كرسي المؤتمر؟

Update:Jun.10 2022
يستخدم كرسي المؤتمرات بشكل أساسي في غرفة الاجتماعات للاجتماعات. إنه مقعد عام ولن يتم استخدامه كثيرًا. على الرغم من أنه لا يتم استخدامه كثيرًا ، إلا أن وضعه على المدى الطويل سيؤدي أيضًا إلى تلف كرسي المؤتمر وتقادمه. كم من الوقت يستغرق الحفاظ عليه؟ دعونا نلقي نظرة عليه بعد ذلك.
البيئة مهمة جدًا لوضع كراسي المؤتمرات. إذا تم وضع كراسي المؤتمرات غير المستخدمة في بيئة رطبة لفترة طويلة ، فلن تتساقط الكراسي الحديدية من الطلاء فحسب ، بل تتآكل وتتأكسد أيضًا ، في حين أن الكراسي الخشبية ستكون بسبب الرطوبة يسبب التآكل بقع العفن. يعد هذا ضررًا للاستخدام اللاحق وجماليات كرسي المؤتمر.
لذلك ، يجب تهوية الغرفة التي يتم فيها تخزين كرسي المؤتمر بشكل متكرر بحيث يمكن تبديد رذاذ الماء الموجود في الهواء ويجب إبقاء كرسي المؤتمر جافًا ، ولكن لا تقم بتهوية غرفة الاجتماعات عندما يكون الجو غائمًا وممطرًا. يجب أيضًا تنظيف غرفة الاجتماعات بانتظام باستخدام معدات إزالة الغبار لإزالة الغبار المتراكم.
بالنسبة لكراسي المؤتمرات غير المستخدمة ، يمكنك حفظها أولاً ، ومحاولة تعبئتها في صناديق من الورق المقوى أو ورق رغوي ، والذي لا يقلل فقط من التآكل والتلف غير الضروري ، ولكن أيضًا يتجنب بشكل فعال تلف المقاعد العامة.
إذا لم يتم استخدام غرفة الاجتماعات بشكل متكرر ، فلا يلزم أن يكون تكرار الصيانة مرتفعًا جدًا ، مرة واحدة فقط في الشهر. إذا تم استخدام كرسي المؤتمر بشكل متكرر ، فيجب صيانته مرة واحدة في الأسبوع. يجب تحديد وقت الصيانة المحدد وفقًا للاستخدام الفعلي.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الموردين الكراسي لهجة خشبية مخصصة و OEM مصنع الكراسي الخشبية لهجة ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال كراسي خشبية مخصصة لهجة يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.