كيف تختار كرسي المكتب؟

Update:Jun.17 2022
يقضي ما يقرب من ثلث حياة الشخص على كرسي. يمكن أن يؤدي الجلوس لفترة طويلة بسهولة إلى مضايقات مختلفة في جسم الإنسان ، كما أنه ضار بالخصر والعمود الفقري. لذلك ، من المهم جدًا اختيار كرسي مكتب جيد. ضروري. بعد ذلك ، سيقدم المحرر بإيجاز كيفية اختيار كراسي مكتب Shوong؟
لا يؤدي اختيار كرسي مكتب عالي الجودة إلى جعل الموظفين أكثر راحة في العمل فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى تحسين كفاءة مكتبهم والحفاظ على صحتهم إلى حد معين. عند اختيار كرسي مكتب ، يجب أن تبدأ بشكل عام من الجوانب التالية.
مريح: يجب أن يكون كرسي المكتب الجيد مريحًا ، وسوف يلبي كرسي المكتب المريح المتطلبات الأساسية للموظفين - الجلوس بشكل مريح. يمكن لكرسي المكتب المريح أن يخفف بشكل فعال من إجهاد الموظفين الذين جلسوا لفترة طويلة.
عمق كراسي المكتب: تستخدم كراسي المكتب بشكل عام في المناسبات الرسمية. في مثل هذه المناسبات ، يجب احترام قواعد السلوك ، الأمر الذي يتطلب من الناس الجلوس في وضع مستقيم. لذلك ، لا ينبغي أن يكون مقعد كرسي المكتب عميقًا جدًا. من السهل الاسترخاء في الكرسي ذي المقعد العميق ، لذا يتطلب ذلك أن يكون عمق مقعد كرسي المكتب ضحلًا.
الدعم القطني لكراسي المكتب: المنطقة الأكثر حساسية في الكرسي هي جزء دعم أسفل الظهر من الكرسي ، لأن ظهور الناس ليست مستقيمة ولديها منحنى معين ، لذلك يمكن لمسند الظهر على شكل حرف S أن يدعم بشكل أفضل قوة الخصر . التصميم المنحني لحجم الخصر لجسم الإنسان يمنع الفقرات القطنية من التقوس ، ويحقق وظيفة حماية الفقرات القطنية. لذلك ، عند اختيار كرسي مكتب ، اختر كرسيًا به مسند ظهر على شكل حرف S.
ما سبق هو ما لخصته لك عند اختيار كرسي مكتب. بالإضافة إلى ذلك ، عند شراء كرسي مكتب ، من الضروري التفكير بشكل شامل في المواد والجودة ومدة الخدمة للكرسي ، واختيار كرسي مكتب مناسب بناءً على الوضع الفعلي. كرسي.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الموردين الكراسي لهجة خشبية مخصصة and OEM مصنع الكراسي الخشبية لهجة ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال كراسي خشبية مخصصة لهجة يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.


Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.