كيف تختار كرسي المؤتمر؟

Update:Jun.29 2022
كعنصر أساسي في المكتب ، يتم تكوين جميع كراسي المؤتمرات في العديد من أماكن الاجتماعات. كما أن أنماط كراسي المؤتمرات متنوعة للغاية ، فكيف نختار كرسي المؤتمر؟ ما الذي يجب علي الانتباه إليه عند الشراء؟ اليوم ، سيأتي محرر Zhonggang Furniture ليحدثك عن هذا النوع من المشاكل.
كرسي المؤتمرات المكتبي هو أحد أثاث المكاتب الذي سيتم استخدامه بالتأكيد في عملنا. من المهم بشكل خاص اختيار كرسي اجتماعات مكتب مريح. بادئ ذي بدء ، عندما نشتري ، فإن المواد المستخدمة للجزء الداخلي من كرسي اجتماعات المكتب ليست شيئًا يمكننا رؤيته في لمحة. خارج ، ولكن الشعور المباشر الذي يمكننا تجربته. لذلك ، عند الشراء ، يجب أن نجلس ونختبر ما إذا كان مسند الظهر مريحًا ، ومدى ليونه وثباته ، وما إذا كان منحنى مسند الظهر يناسب انحناء العمود الفقري البشري ويدعم الظهر تمامًا ؛ لا لتخفيف الضغط الزائد على الظهر وضمان وضعية الجلوس الصحيحة. من المهم أيضًا الانتباه إلى ما إذا كان المقعد عريضًا وسميكًا ومدعومًا بالكامل ، مما لا يخفف فقط من قوة الصدمة الناتجة عن وزن الجسم أثناء جلوس الجسم ، ولكن أيضًا يخفف الضغط على الأرداف عند الجلوس في مكتب لفترة طويلة ، وإرخاء الجسم والعقل ، وتحسين العمل. فعالية.



تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الموردين الكراسي لهجة خشبية مخصصة و OEM مصنع الكراسي الخشبية لهجة ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال كراسي خشبية مخصصة لهجة يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.


Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.