كيفية شراء مجموعات الأثاث

Update:Mar.14 2022
كيفية شراء مجموعات الأثاث
حاليًا ، هناك عدة أنواع من الأثاث الثابت في السوق. عند الشراء ، يجب أن تفكر أولاً في هوايات الزوجين وطبيعة العمل والظروف الاقتصادية ومنطقة المعيشة وعوامل أخرى من أجل تحديد نوع الأثاث. بعد ذلك ، حدد اختيارات محددة. عند الاختيار ، انتبه إلى النقاط التالية.
1. من وجهة نظر الشكل والبنية
ما إذا كان نمط الأثاث يبدو جيدًا هو الأكثر سهولة. يجب أن يكون نمط الأثاث جديدًا وجميلًا ومميزًا ؛ يجب أن تكون مكونات الأثاث متصلة بإحكام ويجب أن يكون الثبات جيدًا ؛ يجب أن يتوافق هيكل الأثاث مع عادة الأنشطة الطبيعية لجسم الإنسان ، أي أنه يجب أن يحتوي على الكثير من الأشياء ، وهو مناسب وعملي للاستخدام ، ويجب استخدامه على المدى الطويل. ضع في اعتبارك ، نظرًا لوجود المزيد والمزيد من العناصر ، ما إذا كان بإمكانها تلبية الاحتياجات الفعلية والتحمل.
2. انظر إلى المعالجة السطحية للأثاث
تشمل التشطيبات لون الأثاث وجودة التشطيب وتشطيبه. يجب أن يكون لون المجموعة الكاملة من الأثاث بسيطًا وأنيقًا. يجب أن يكون عمق اللون لكل قطعة أثاث أو كل جزء من قطعة الأثاث متماثلًا بشكل أساسي. في الوقت نفسه ، يجب الانتباه إلى ما إذا كانت منسقة وموحدة مع نغمة وأسلوب مساحة معينة.
3. عند الشراء ، جرب أجزاء الأثاث
مثل الأبواب والأقفال وما إلى ذلك ، لمعرفة ما إذا كان التبديل والطي والرفع لهذه الأجزاء المتحركة مرنًا. للأثاث من الخشب الصلب ، هناك محتوى رطوبة ، معدل تمدد ، معدل تشوه جاف. لذلك ، يجب إيلاء اهتمام خاص لمرونة حواف الأجزاء المتحركة. ما إذا كان سينتج معامل احتكاك وتأخر أكبر. ما إذا كانت المرآة والزجاج وفيلم الطلاء تالفًا ، سواء أكانت المفاتيح والبراغي وأغطية المكونات البلاستيكية لأثاث الأنابيب الفولاذية والأجزاء الأخرى كاملة.
4. عند الشراء ، يجب أن تحدد عنصر الشراء وفقًا لمنطقة المعيشة الخاصة بك
يتم استخدام الأثاث لأغراض عملية والديكور ، لذلك ليست هناك حاجة للنظر فيما إذا كان مناسبًا وخالٍ من العوائق في الاستخدام المستقبلي ، وإتقان مبدأ الاكتناز وتجنب الاكتظاظ.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.