كيفية اختيار الأريكة المثالية

Update:Mar.07 2022
كيفية اختيار الأريكة المثالية
في الوقت الحاضر ، هناك العديد من أنواع الأرائك. ما هي الأريكة الأكثر ملاءمة للاستخدام العائلي؟ هناك ثلاثة أنواع تقريبًا ، وهي: النوع الشامل ، ونوع الدرابزين الخشبي ، ونوع الطيران.
1. إن الأريكة المفردة ذات الألوان الكاملة المخيطة بقطعة قماش الأريكة مريحة وسخية ، لكن الحجم كبير ؛ للعائلات التي لديها مساحة معيشة صغيرة ، من الأنسب اختيار أريكة على الطراز التشيكي مع مساند للذراعين خشبية.
2. هذا النوع من الأريكة بسيط في هيكله وسعره المنخفض. وهي مصنوعة في الغالب من قماش الأريكة أو الجلد الصناعي لخياطة المقاعد والوسائد. مساند الذراعين مصنوعة من الخشب ، وهي بسيطة وقابلة للتطبيق وسخية ؛ تتخذ أريكة الطيران شكل مقعد الطائرة ، وتضاف وسادة إلى الجزء العلوي من ظهر الأريكة. حيث يمكن للناس الاستمتاع بالموسيقى وأخذ قيلولة.
3. هناك أيضا أريكة قابلة للطي لثلاثة أشخاص. هذه الأريكة مطوية لتصبح أريكة كبيرة مريحة وناعمة. في الليل ، عندما يتم فتحه ، يكون عبارة عن سرير مفرد يبلغ طوله ستة أقدام وعرضه أكثر من ثلاثة أقدام. كما أنه أكثر ملاءمة للاستخدام.
4. عند شراء أريكة جديدة وجميلة ، بالإضافة إلى مراعاة شكل واستخدام الأريكة ، من الضروري أيضًا الانتباه إلى ما إذا كان لون الأريكة متناسقًا ومتناغمًا مع لون مجموعة الأثاث الكاملة في غرفة المعيشة الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كانت غرفة المعيشة عبارة عن مجموعة أثاث ذات ألوان فاتحة ، فيجب أن يكون لون الأريكة أيضًا من الجلد الصناعي ذي اللون الأصفر الفاتح أو أريكة عادية ؛ إذا كان الأثاث باللون البني أو الكستنائي ، فعليك اختيار أريكة من الفانيلا الوردي أو الجلد البني المقلد. في الوقت نفسه ، يجب أيضًا تكييف لون الأريكة مع مهنة كل شخص وهوايته وشخصيته ، بحيث يتكيف مع الظروف الإنسانية ، ويكون متناغمًا وأنيقًا ، ويجعل الغرفة مشرقة.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.