ماهي مميزات وعيوب كراسي المساج لجسم الانسان?

Update:Nov.11 2022
ماهي مميزات وعيوب كراسي المساج لجسم الانسان?
1. يمكن أن يؤدي الاستخدام السليم لكراسي التدليك إلى تحسين جودة النوم لجسم الإنسان ، كما يمكن أن يلعب دورًا في تقوية مناعة الإنسان وإرخاء العضلات وتنشيط الضمانات ، خاصة لجسم الإنسان لتخفيف التعب.

2. ومع ذلك ، فإن كراسي التدليك ليست مناسبة لجميع الناس. بالنسبة للأشخاص غير المناسبين لكراسي التدليك ، يمكن أن تؤدي إلى نتائج عكسية. في الحالات الخطيرة ، قد تؤدي إلى أمراض مفاجئة وتلف الحبل الشوكي وعواقب أخرى.



أي الناس غير مناسبين لكراسي التدليك
1. بالنسبة للنساء الحوامل والأطفال وكبار السن ، يجب عدم استخدام كراسي التدليك. تكون عظام المرأة الحامل هشة للغاية أثناء الحمل. إذا كانوا يستخدمون كراسي التدليك ، فسوف يتأثر النمو الطبيعي لأطفالهم ، وقد تحدث عواقب وخيمة مثل الإجهاض.

2. سيؤثر استخدام كراسي التدليك من قبل الأطفال أيضًا على النمو الطبيعي لعظام الأطفال. إن نمو عظام الأطفال مهم جدًا. في عملية التدليك ، تكون قوة كراسي التدليك كبيرة نسبيًا ، وعظام الأطفال لا تستطيع تحمل هذه القوة ، ومن السهل جدًا أن تعاني من تلف الحبل الشوكي وبطء نمو العظام.

3. كبار السن عرضة لهشاشة العظام. في الوقت نفسه ، تعاني الغالبية العظمى من كبار السن أيضًا من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وأمراض أخرى. بمجرد استخدام كرسي التدليك بشكل غير صحيح ، قد تحدث أيضًا أمراض القلب المفاجئة وارتفاع ضغط الدم

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.