الأريكة هي منتج استهلاكي شامل في منتجات الأثاث

Update:Nov.04 2022
"صوفا" هي كلمة أجنبية تترجم من الكلمة الإنجليزية أريكة. كرسي متعدد المقاعد مع وسائد. كرسي بذراعين مع زنبركي أو بلاستيك رغوي سميك هو نوع من الأثاث الناعم.

يمكن تقسيم الأريكة إلى أريكة عملية ، وأريكة خلفية ثابتة ، وأريكة لانهائية للتحكم الذاتي ، وأريكة تعمل بالهواء المضغوط (أي أريكة يدوية) ، وأريكة كهربائية وأريكة مع تلفزيون وفقًا لوظيفتها.

أصبحت الأريكة أثاثًا ضروريًا للعديد من العائلات. تشمل الأرائك المباعة في السوق عمومًا أرائك منخفضة الظهر وأرائك عالية الظهر وأرائك عادية بين الأولين. فيما يلي ثلاث خصائص يختارها المستهلكون.

تنتمي الأريكة المنخفضة الظهر إلى الكرسي الخفيف من النوع الباقي. وهو يدعم الخصر (العمود الفقري القطني) للمستخدم بنقطة دعم. هذا النوع من الأريكة ذو ارتفاع منخفض للظهر ، والذي يبلغ بشكل عام حوالي 370 مم من سطح المقعد. زاوية الظهر صغيرة أيضًا ، مما لا يفضي إلى الراحة فحسب ، بل يقلل أيضًا من الحجم الكلي للأريكة. هذا النوع من الأريكة مريح وخفيف وصغير في مساحة الأرضية.

صوفا ظهر مرتفع: تسمى أيضًا مقعد الطيران. يتميز بثلاث نقاط ارتكاز ، بحيث يتكئ الخصر والكتف والجزء الخلفي من الدماغ في وقت واحد على مسند الظهر المنحني.

الأريكة الشائعة: هي نوع شائع من الأرائك للاستخدام العائلي. يباع هذا النوع من الأرائك في الغالب في السوق. يحتوي على نقطتي دعم لدعم الفقرات القطنية والصدرية للمستخدم ، ويمكنه تحقيق تأثير مطابقة السطح المنحني مع الجزء الخلفي من الجسم.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الموردين الكراسي لهجة خشبية مخصصة و OEM مصنع الكراسي الخشبية لهجة ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال كراسي خشبية مخصصة لهجة يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.