ما هي أنواع كراسي الاستلقاء الموجودة في الهواء الطلق؟

Update:Sep.23 2022
1. كرسي بذراعين
المصطلح العام للكراسي الخلفية مع مساند للذراعين ، باستثناء الكراسي المستديرة والكراسي العلوية ، يطلق على الباقي الكراسي بذراعين. تتراوح الأنماط والديكورات من البسيط إلى المعقد. غالبًا ما تكون متطابقة مع طاولة قهوة. تم وضع أربعة كراسي وطاولتين على جانبي القاعة للحصول على عرض متناسق.
2. كرسي مساج
يمكن أن يؤدي التدليك إلى تجريف خطوط الطول ، وتعميم تشي والدم ، والحفاظ على توازن الين واليانغ في الجسم. لذلك بعد التدليك تشعر بارتخاء العضلات وحساسية المفاصل مما ينشط الناس ويزيل الارهاق. مبدأ كرسي التدليك هو تقليد التدليك اليدوي ، لكنه يستخدم قوة دحرجة ميكانيكية وقوة ميكانيكية للعجن للتدليك. يمكن لكرسي التدليك استخدام طرق تدليك مختلفة مثل الاهتزاز ، والعلاج بالابر ، والقرص ، والدفع والعجن لأداء تدليك عميق على طول العمود الفقري وفقًا لمنحنى جسم الإنسان. عندما يجلس الشخص على كرسي التدليك ويتمتع بالاسترخاء الكامل للجسم ، يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما يضرب ظهره ويفرك أكتافه.

3. كرسي دوار
الجزء العلوي لا يختلف كثيرًا عن نمط الكراسي العامة ، ولكن يوجد جزء دوار يسمى "ساق واحدة" تحت سطح المقعد ، لذلك يمكن لجسم الإنسان أن يدور يمينًا ويسارًا عند الجلوس عليه. ظهر الكرسي الدوار في وقت مبكر جدًا ، وكان نوعًا من الكراسي التي تمتص الأنماط الأجنبية في وقت سابق في أثاث بلدنا.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.