ما هي فوائد استخدام وسائد الأريكة؟

Update:Sep.09 2022
وسادة الأريكة المصنوعة من القماش عبارة عن وسادة يتم وضعها مباشرة على سطح جلوس الأريكة ، والغرض الرئيسي منها هو لف الأريكة وحمايتها. من السهل سقوط الأريكة نفسها وتصبح متسخة ، ومع حدوث أضرار بشرية ، ستصبح متسخة جدًا في وقت قصير ، كما أن تنظيفها غير مريح للغاية. تحل وسادة الأريكة المصنوعة من القماش هذه المشكلة ، ومن المريح جدًا المساعدة على الأريكة ، ويمكن حشو الفائض في طبقات الأريكة ، يمكن أن تكون وسائد الأريكة أكثر ثباتًا ، ويصعب الانزلاق على الأريكة.
مادة وسادة الأريكة المصنوعة من القماش عبارة عن قطن أو ألياف نباتية أو قطيفة من الداخل ، من أجل زيادة راحة الأريكة. يجب أن تستخدم وسائد الأريكة القماشية إسفنج فوم عالي المرونة بكثافة تزيد عن 30 كجم / م 3 ، ويجب أن تستخدم وسائد الظهر إسفنج فوم عالي المرونة بكثافة تزيد عن 25 كجم / م 3. من أجل تحسين راحة الجلوس والاستلقاء ، يتم أيضًا معالجة بعض الرغوات برفق على أساس ضمان عدم تقليل الكثافة ، وبعضها مزود بزنبركات رأسية في وسادة المقعد لجعل الأريكة تتمتع بمرونة أعلى ومقاومة خصائص الشيخوخة. في ظل الظروف العادية ، من الأفضل أن تغوص وسادة الأريكة بحوالي 10 سم بعد جلوس جسم الإنسان.



تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الجملة مصنعين وسادة أريكة قابل للتعديل و OEM مصنع وسادة الأريكة قابل للتعديل ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال وسائد الأريكة القابلة للتعديل بالجملة يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.