وضع التنمية وتحليل آفاق التنمية لسوق الأريكة في الصين

Update:Sep.27 2021
وضع التنمية وتحليل آفاق التنمية لسوق الأريكة في الصين
حافظ تطور صناعة الأرائك في الصين على زخم جيد ، والصين هي أيضًا أكبر منتج للأثاث المنجد في العالم. اعتبارًا من نهاية عام 2020 ، بلغ إجمالي عدد مجموعات استهلاك الأرائك في الصين 18.43 مليون مجموعة ، بزيادة قدرها 1.15 مليون مجموعة عن العام السابق ، بزيادة قدرها 6.66٪ على أساس سنوي ؛ في المستقبل ، سيحافظ سوق استهلاك الأرائك على نمو مستقر نسبيًا وعالي السرعة نسبيًا.
تؤدي ترقيات الاستهلاك إلى تقصير فترة التجديد الثانوية ، كما أن سوق تجديد المساكن الضخمة يعزز الطلب على تجديد المنازل. اعتبارًا من نهاية عام 2020 ، بلغ مخزون الصين من مجموعات استهلاك المساكن والأرائك 8.4 مليون مجموعة ، بزيادة قدرها مليون مجموعة مقارنة بالعام السابق ، بزيادة قدرها 13.51٪ على أساس سنوي ؛ ستزيد نسبة عدد مجموعات الزخرفة الثانوية في المستقبل.
مع بدء سوق العقارات من حالة التطور السريع والعودة تدريجياً إلى حالة الاستقرار ، استمر عدد الأرائك المزخرفة حديثًا في الزيادة. اعتبارًا من نهاية عام 2020 ، بلغ عدد الأرائك المزخرفة حديثًا المستهلكة في الصين 10.03 مليون مجموعة ، بزيادة قدرها 140.000 مجموعة عن العام السابق ، بزيادة قدرها 1.42٪ على أساس سنوي ؛ سيستمر طلب السوق على الأرائك المزينة حديثًا في النمو في المستقبل.
نظرًا لارتفاع أسعار المواد المختلفة وارتفاع تكلفة الأرائك ، فقد زاد متوسط ​​سعر وحدة الأرائك خارج المصنع عامًا بعد عام. اعتبارًا من نهاية عام 2020 ، بلغ متوسط ​​سعر الوحدة السابقة للمصنع للأرائك في الصين 3528 يوانًا ، بزيادة قدرها 78 يوانًا عن العام السابق وزيادة 2.26٪ على أساس سنوي ؛ سيظهر سعر الأرائك اتجاه نمو إضافي في المستقبل

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.