المعرفة ذات الصلة بسرير أريكة المنزل القابل للطي

Update:Nov.25 2022
نقاط اختيار أريكة قابلة للطي
(1) لون النمط موحد مع اللون الرئيسي ؛
(2) لضمان الراحة في الجلوس والاستلقاء ، يجب أن يكون الحجم والمواصفات مريحة ، ويجب أن يكون الارتفاع بين 35-42 سم ، وعمق المقعد بين 48-55 سم
(3) ضع في الاعتبار الوظائف المزدوجة للأريكة والسرير ، والإسفنج عالي الجودة والمرونة الجيدة ، ويجب ألا تكون الوسادة ناعمة جدًا.
(4) مرونة الأريكة القابلة للطي ، إلخ.

كرسي قابل للطي عادي ، كرسي كسول قابل للتعديل من الأرض إلى السقف ، أريكة مفردة 4A-50
مزايا أسرة الأريكة القابلة للطي توفر مساحة. يمكن استخدام التغييرات المختلفة كأرائك أو أسرة ، مع العديد من الوظائف. سهولة النقل وتوفير الوقت والجهد. نم بهدوء وراحة. عيب سرير الأريكة القابل للطي ليس جيدًا لنمو العظام وتطورها. سيء بشكل خاص للعمود الفقري. لا يزال آخرون ينامون على أسرة ناعمة أو لديهم أحلام أو حتى كوابيس. حرفية الأريكة سرير رائعة حقًا. تغيير سرير النهار بالكامل دائمًا من أجل Tianyi مختلف هو شعور آخر. عند الاختيار ، من الأفضل أن تتناسب مع النمط العام للمنزل. من الأفضل شراء المزيد من قطع القماش وتغييرها بدورها. لا يزال السوق جديدًا. بالنسبة للعائلات الصغيرة ، يعد وضع أريكة سرير قابلة للطي في المنزل خيارًا مناسبًا للغاية. تفصل الأريكة وظيفتي الأريكة والاستلقاء على السرير ، مما يزيد من توفير المساحة إلى الحد الأقصى.
تصنيف سرير أريكة قابلة للطي
1. الأريكة المزدوجة القابلة للطي مناسبة لغرفة المعيشة وغرفة النوم. لا يمكن الجلوس فقط ، ولكن يمكن أيضًا فتحه كسرير ، والذي لا يوفر المساحة فحسب ، بل يوفر أيضًا الوقت والطاقة أثناء النقل. المظهر جميل جدا أيضا.
2 ، ملاءة سرير أريكة مفردة قابلة للطي ، سرير أريكة قابل للطي مناسب لوضعه في الدراسة ، والشرفة ، وما إلى ذلك ، مما يعكس الإحساس بالموضة ، والديكور التقليدي مثل الدراسة أو الشرفة رتيبة وصلبة ، والمواد ناعمة ، وهي أكثر ملاءمة للجلوس

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.