هل جماليات كرسي الاستلقاء مهم؟

Update:Aug.26 2022
يعتقد الكثير من الناس أن كرسي الصالة يجب أن يكون أكثر راحة ، لكن الكثير من الناس يعتقدون أن كرسي الصالة يجب أن يكون أكثر جمالًا ، لذا أيهما يجب أن تختار؟ بالطبع ، تبذل كراسي الاستلقاء قصارى جهدها لتكون مريحة وجميلة ، لكن المصممين يحتاجون إلى قضاء بعض الوقت في التفكير فيها. فيما يلي وصف موجز قدمه Xiaobian من أجلك.
1. التطبيق العملي مهم للغاية: الكراسي الترفيهية الخارجية هي مرافق عامة في الأماكن العامة ، ويجب أن يكون التطبيق العملي لها الأولوية القصوى للتصميم. وتتمثل مهمتها الرئيسية في توفير مكان للمارة للراحة ، موزعة بشكل أساسي في المناطق المفتوحة مثل الساحات / المتنزهات / المجتمعات / الشوارع للناس للدردشة / الراحة / القراءة / الإقامة.
2. تلبية احتياجات الناس الجسدية والعقلية. يتم تحديث المقاعد الخارجية باستمرار لتزويد الجمهور بتجربة أكثر راحة وسعادة. يبدأ تصميمهم من تلبية الاحتياجات الجسدية والنفسية للجمهور ، مما يجعلهم أكثر قوة. بالإضافة إلى وظيفة النوم الأساسية ، يتم أيضًا إضافة وحدات ذكية مثل الشحن / الصوت الذكي / وظائف WLAN المشتركة لتحقيق الحياة الرقمية الذكية.
3. الجماليات هي الأبرز. كمرفق ترفيهي ، تعتبر الجماليات من أهم ميزات الكراسي الترفيهية الخارجية ، لكن الكراسي العادية في السوق تحظى بشعبية نسبيًا وتفتقر إلى الجدة. من أجل جعل الكرسي أكثر تميزًا ، بدأ بعض المصممين في الابتكار. يظهر بجانب فولكس فاجن زارع جلوس ذو مناظر طبيعية يجمع بين تركيب زهرة المناظر الطبيعية مع المقاعد. هذا المقعد ليس جميلًا فحسب ، بل عملي أيضًا. إنها تحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور. تجميل المدينة وتوفير المساحة.

4. تصميم فريد للمقاعد: المقاعد في الهواء الطلق هي أيضًا جزء من الثقافة الحضرية والسمات الثقافية. عند تصميم المقاعد ، فإن الجمع بين الشكل والزخرفة ذات الخصائص الإقليمية يمكن أن يجعل المشاة ينغمسون فيها ويفخرون بمدينتهم. بالنسبة للسياح ، يمكن أن تجعل المدينة أكثر شهرة.
من أجل الحفاظ على جمالها وطول عمرها ، يجب تنظيف كراسي الاستلقاء الخارجية وصيانتها بانتظام. إذا كان هناك غبار فيجب تنظيفه في الوقت المناسب ، وإذا كان هناك ندوب فيجب إصلاحه في الوقت المناسب لضمان جماله. بالإضافة إلى ذلك ، عند الشراء ، يرجى الانتباه إلى اختيار المواد المناسبة وفقًا لمناخ وبيئة المدينة.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الموردين الكراسي لهجة خشبية مخصصة و OEM مصنع الكراسي الخشبية لهجة ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال كراسي خشبية مخصصة لهجة يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.