كيف تمنع تشوه الكراسي الترفيهية؟

Update:Aug.12 2022
هناك العديد من أنواع الكراسي الترفيهية ، بما في ذلك المواد ذات الإحساس القوي بالتصميم ، والمعادن ذات الملمس الجيد ، والخشب ذو المقاومة الجيدة للتآكل. تجعل الكراسي الترفيهية من مواد مختلفة المنطقة العامة جميلة وجميلة للغاية ، وبالتالي فإن كرسي الترفيه ليس حلاً سحريًا. ، عند استخدام نهاية الوقت ، ستحدث مشكلة التشوه وفقًا لحالة الاستخدام ، ولكن هذا التشوه قد يتأثر بمواده وبيئته ، أو قد يتأثر بجودة الإنسان ، فكيف يمكن منع تشوه الكراسي الترفيهية القماش الصوفية؟ ستخبرك السلسلة الصغيرة التالية عن ذلك.
1. صلابة الخشب المصمت مع الإجهاد غير المتكافئ ليست جيدة مثل صلابة المعدن. إذا كان هناك شيء ما على السطح يحمل أحمالًا ثقيلة لفترة طويلة ، فسوف يتسبب ذلك في ضغط وضغط الهيكل الخشبي ، مما يؤدي إلى تشوه غير متساوٍ على كلا الجانبين.
2. الأرض غير المستوية والضغط غير المستوي لهما نفس المعنى. إذا كانت الأرض غير مستوية ، فسيكون جانب واحد من كرسي الحديقة في منخفض الأرض أقل من الجانب الآخر ، مما سيؤثر على جمال وتجربة استخدام كرسي الحديقة.
3. الجزء الداخلي لقضيب الكرسي الخشبي لكرسي الترفيه يحتوي على كمية معينة من الرطوبة. السبب في نقع حوض السباحة المضاد للتآكل هو السماح للخشب الصلب بامتصاص السائل المضاد للتآكل وتشكيل طبقة واقية على السطح لقفل أو تقليل فقد الماء في الخشب الصلب. إذا كانت في بيئة رطبة لفترة طويلة ، فإن مياه الأمطار سوف تغسل الطبقة الواقية وتتغلغل في الخشب الصلب ، وسوف يتمدد الخشب الصلب ويتشوه.
4. يتعرض كرسي الصالة المكشوف للشمس لفترة طويلة ، وتضيع رطوبة الخشب بسرعة ، ويتغير الهيكل الداخلي ، ومن السهل أن يتشوه ويتشقق. كيفية التعامل مع تشوه كرسي الحديقة من الصعب إصلاح تشوه كرسي الحديقة ، لذلك يجب على الجميع الانتباه إلى صيانة كرسي الحديقة.

طريقة الصيانة
1. شراء منتج كرسي حديقة مؤهل. يتم التعامل مع الكراسي الترفيهية بشكل عام بمقاومة التآكل ، لذلك يجب أن تفي معالجة تجفيف الهواء للكراسي الترفيهية بالمعايير.
2. تماما كما كرسي الترفيه أعلاه سوف يتشوه بسبب القوة غير المستوية ، تجنب الأشياء الثقيلة عند استخدام كراسي الحديقة. يمكن للمسؤول وضع علامة بجوار كرسي الصالة لتذكير الناس.
​​
3. يجب وضع الكراسي الترفيهية الخارجية في مكان بارد وجيد التهوية لتجنب أشعة الشمس المباشرة.
4. بعد المطر ، يجب على الحارس تجفيف الماء على سطح كرسي الحديقة يدويًا والحفاظ عليه نظيفًا.
5. دهان أو كراسي حديقة الشمع بانتظام. عند تثبيت كراسي الترفيه في الهواء الطلق ، يجب أن تكون هناك طريقة صحيحة. انتبه إلى بعض أعمال الصيانة التي تمنع تشوه كرسي الترفيه. يتمتع كرسي الترفيه أيضًا بعمر افتراضي ، ويجب استبداله بعد فترة معينة من الاستخدام. ويجب أن تكون طرق الصيانة مفيدة للجميع.

تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الموردين الكراسي لهجة خشبية مخصصة و OEM مصنع الكراسي الخشبية لهجة ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال كراسي خشبية مخصصة لهجة يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.