كيف تختار الأريكة الكسولة؟

Update:Oct.19 2022
1. انظر إلى المظهر: عند شراء أريكة كسولة ، انظر إلى سطحها. بشكل عام ، الأريكة ذات الجودة الأفضل لها سطح مستوٍ نسبيًا ، ولن يكون هناك انحراف لوني. صوفا رديئة الجودة ، سطحها غير مستوٍ ، وسيكون هناك اختلاف واضح في اللون.
2. اختر علامة تجارية: عند شراء أريكة كسولة ، تحتاج أيضًا إلى إلقاء نظرة على علامتها التجارية. بشكل عام ، جودة الأريكة الكسولة جيدة نسبيًا ، وعلامتها التجارية معروفة نسبيًا ، وخدمة ما بعد البيع النسبية مكتملة نسبيًا. الأريكة الكسولة ذات الجودة الرديئة ، والوعي بالعلامة التجارية عام ، وخدمة ما بعد البيع ليست مثالية.

3. انظر إلى الصنعة: عند شراء أريكة كسولة ، من أجل ضمان جودتها ، تحقق من صنعةها عند الشراء لمعرفة ما إذا كانت الغرز جيدة وموحدة ، وما إذا كانت هناك حالة في Kaixian ، وما إذا كانت كل حافة متماثلة ، و ما إذا كان هناك أي فائض أو مفقود. يحدث. من الضروري أيضًا الانتباه إلى ما إذا كان سحاب غطاء الأريكة الكسول يستخدم بسلاسة وما إذا كان هناك أي تقشير للطلاء.
4. جلسة تجريبية: عند شراء أريكة كسولة ، فهي ليست ليونة أفضل. كما يحتاج إلى الدعم. من غير المريح الجلوس بهدوء شديد. يأتي الدعم من مادة الحشو وكميته ، وهو مضمون. الدعم ليس مليئًا بالكثير من الحشو ، مما يجعل الجلوس غير مريح ، لذا جربه بنفسك.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.