كيف يتم تصنيف الكراسي الترفيهية؟

Update:Oct.07 2022
1. وفقًا للمناسبات المختلفة ، يمكن تقسيم الكراسي الترفيهية إلى كراسي ترفيهية داخلية وكراسي ترفيه خارجية ، أو كراسي ترفيه خارجية وكراسي ترفيه داخلية.
2. وفقًا لمواد الإنتاج المختلفة ، يمكن تقسيم الكراسي الترفيهية إلى كراسي ترفيهية جلدية ، وكراسي ترفيهية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وكراسي ترفيهية بلاستيكية ، وكراسي استجمام روطان ، إلخ.
3. وفقًا لتأثيرات الاستخدام المختلفة ، يمكن تقسيم الكراسي الترفيهية إلى كراسي ترفيهية فردية وكراسي ترفيهية متعددة الأشخاص.



تأسست في عام 2011 ، Kunshan Kunjian Smart Home Co.، Ltd. هي شركة متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع الأثاث القابل للتعديل ، مع تكامل الصناعة والتجارة. تلتزم بتوفير منتجات منزلية خفيفة الوزن صحية ومريحة وصديقة للبيئة للعائلات في جميع أنحاء العالم. مثل الجملة مصنعين مطعم الكراسي الخشبية الخشبية و OEM شرفة الحزب مصنع الكراسي الخشبية ، ركزت الشركة على البحث والتطوير وتصنيع وبيع أنواع مختلفة من الأثاث القابل للتعديل بما في ذلك الكراسي الوظيفية والأرائك والأسرة القابلة للطي وأرائك الأسرة وكراسي اللياقة البدنية. لقد أصبح الآن متخصصًا في تصنيع الكراسي والأرائك عالميًا. من وجهة نظر متنوعة ، قمنا تدريجياً بتطوير مجموعة متنوعة من أثاث التصميم وأواني الزهور والنباتات الخضراء والطاولات وغيرها من المنتجات المنزلية في السنوات الأخيرة. ال الجملة مطعم شرفة حزب الكراسي الخشبية يتم تصديرها بشكل رئيسي إلى اليابان والولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وإندونيسيا وماليزيا والمملكة العربية السعودية ودول أخرى.

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.