هل هناك أي مخاوف تتعلق بالسلامة يجب أن أكون على دراية بها عند استخدام كرسي أرضية الصالة؟

Update:May.24 2023
عند استخدام ملف كرسي الطابق صالة ، هناك بعض المخاوف المتعلقة بالسلامة التي يجب أن تكون على دراية بها لضمان سلامتك. فيما يلي بعض اعتبارات السلامة العامة:
الاستقرار: تأكد من أن الكرسي مستقر ولا يتمايل أو ينقلب بسهولة. تحقق من البناء والمواد للتأكد من أنها قوية وموثوقة.
حد الوزن: كن على دراية بحد الوزن المحدد من قبل الشركة المصنعة. يمكن أن يؤدي التحميل الزائد على الكرسي بما يتجاوز سعته إلى حدوث عطل هيكلي أو وقوع حوادث. دائما اتبع الإرشادات المقدمة.
الوضعية: عند إمالة الكرسي أو تعديله ، افعل ذلك بحذر. قد تؤدي الحركات المفاجئة أو التعديلات غير الصحيحة إلى فقدان التوازن والسقوط.
التنسيب: ضع الكرسي على سطح مستوٍ ومستوٍ. تجنب استخدامه على الأسطح غير المستوية أو الزلقة التي قد تعرض الاستقرار للخطر.
قيود الاستخدام: قد تأتي بعض الكراسي مع قيود استخدام محددة. اقرأ تعليمات وتحذيرات الشركة المصنعة بعناية لتتأكد من استخدام الكرسي بشكل مناسب. على سبيل المثال ، قد تكون هناك قيود على استخدام كرسي الاسترخاء للنوم أو بعض أوضاع الجسم.
الصيانة: افحص كرسي الكرسي بانتظام بحثًا عن أي علامات تلف أو أجزاء مفكوكة أو اهتراء. تأكد من إحكام ربط جميع المسامير والبراغي والآليات بشكل صحيح. إذا لاحظت أي مشاكل ، امتنع عن استخدام الكرسي حتى يتم إصلاحه أو استبداله.

كرسي أرضي قابل للطي على شكل بسكويت ساندويتش 224K-2
قيود المستخدم: ضع في اعتبارك صحتك الشخصية وحالتك البدنية. إذا كنت تعاني من مشاكل في الحركة أو مشاكل في التوازن أو أي حالة طبية أخرى ، فاستشر أخصائي الرعاية الصحية قبل استخدام كرسي الاسترخاء للتأكد من أنه مناسب لك.
الإشراف: في حالة وجود أطفال أو حيوانات أليفة حولك ، توخَّ الحذر وأشرف على تفاعلهم مع الكرسي. قد يكون لديهم فضول ويحاولون التسلق أو اللعب عليها ، مما قد يؤدي إلى وقوع حوادث.
تذكر أن هذه اعتبارات أمان عامة ، ومن المهم اتباع الإرشادات المحددة المقدمة من الشركة المصنعة لكرسي أرضية الصالة. أعط الأولوية دائمًا لسلامتك واتخذ الاحتياطات اللازمة لتقليل أي مخاطر محتملة

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.